عادي

«الحب الأبدي» من ذهب

23:27 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أطلقت مجموعة دبي للمجوهرات حملة «الحب الأبدي»، أول حملة ترويجية خلال احتفالات موسم الحب، في الفترة من 5 إلى 15 الجاري. وتقدم 14 علامة تجارية وأكثر من 78 متجر مجوهرات تصميمات رائعة، وقطعاً حصرية لهذا الموسم.

وتقدم بعض العلامات التجارية المشاركة عروضاً وخصومات حصرية على تشكيلة الموسم، وهدايا مجانية عند التسوق من المتاجر المشاركة.

تشمل العلامات التجارية المشاركة «مالابار»، «جوهرة»، «سكاي»، «لا ماركيز»، «لايف ستايل»، «سيرويا»، «الهند»، «تشيمانور إنترناشونال»، «إندس للمجوهرات»، «كوشبو»، «بليجر للألماس»، «تنغلس»، «الكنز»، «تريشي».

وتقدم مجوهرات الفردان مجموعة جديدة من المجوهرات الفاخرة والساعات سويسرية الصنع، والتي تمثل الهدايا المثالية في هذه المناسبة. تتضمن الهدايا قطع الماس والذهب واللؤلؤ ومجموعة منتقاة من القلائد والأساور والخواتم والساعات من بيوت المجوهرات الشهيرة.

وقالت ليلى سهيل، عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة التسويق في مجموعة دبي للمجوهرات، والمدير التنفيذي لقطاع الشراكات الاستراتيجية، دبي للاقتصاد والسياحة: «يعتبر موسم الحب وقتاً خاصاً للجميع، ولا توجد طريقة أفضل للتعبير عن الحب من إهداء شيء يدوم إلى الأبد. تحقيقاً لهذه الغاية، وللمرة الأولى، قررنا في المجموعة الاحتفال بالموسم بهذه الحملة الخاصة. كل يوم، يلبي أعضاؤنا المشاركون طلبات مئات الأزواج الذين يشترون المجوهرات للمناسبات الخاصة. من خلال هذه الحملة، نريد تكريم حبهم، ومنحهم سبباً آخر للاحتفال بزفافهم».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"