عادي
تقدّم مركبات رياضية فائقة الأداء

«الحبتور» وكيلاً حصرياً لسيارات «باجاني» في الإمارات

14:06 مساء
قراءة دقيقتين
«باجاني أوتوموبيلي» تختار «الحبتور للسيارات» وكيلاً حصرياً لسياراتها المتميّزة الفاخرة في الإمارات

دبي: «الخليج»

أعلنت «باجاني أوتوموبيلي» (Pagani Automobili)، الشركة الإيطالية الشهيرة لتصنيع السيارات الرياضية الفخمة فائقة الأداء، عن اختيار «الحبتور للسيارات» وكيلاً رسمياً لها في دولة الإمارات، وسوف تتولّى كامل المهام المتعلّقة بمبيعات وعمليات ما بعد البيع لسيارات «باجاني» في مختلفة أنحاء الدولة.

تتميّز «باجاني أوتوموبيلي» بكونها من العلامات التجارية الحصرية الأبرز في العالم بقطاع السيارات الرياضية فائقة الأداء، ويوجد مقرّها في سان سيزاريو سول بانارو بمدينة مودينا الإيطالية. وكان قد تم تأسيس الشركة بواسطة هوراسيو باجاني سنة 1998. وتشتهر الشركة بجمعها لأعلى التقنيات والمعايير الجمالية معاً، بالإضافة للمهارة الحِرَفية الفريدة وأفضل الخبرات التقنية بفئتها.

باعتبارها الوكيل الحصري لسيارات «باجاني» في الإمارات، ستقوم «الحبتور للسيارات» بتوفير خدمات متميّزة للعملاء الحاليين والجدد لدى العلامة التجارية البارزة للسيارات فائقة الأداء الفخمة. ويتم تعزيز التجربة التقليدية في صالة العرض من خلال خدمة شخصية أكثر مع وجود ممثّلين محترفين للعلامة التجارية يقومون بزيارة العميل شخصياً في أي مكان بدولة الإمارات.

تعزيز الحضور

وقال هوراسيو باجاني، المؤسِّس وكبير المصمّمين لدى باجاني أوتوموبيلي SpA: «نحن متحمّسون فعلاً لتوسعة نطاق حضورنا في هذه المنطقة المميّزة وتعزيز التزامنا تجاه العملاء الحاليين والجدد، إضافة للحصول على فرصة منحهم تجربة شخصية فريدة. فالتمكّن من تحقيق هذا مع شريك موثوق وعالي الخبرات مثل «الحبتور للسيارات»، والذي نتشارك وإيّاه القيَم والشغف ذاته بما نقوم به، هو بالتأكيد شرف كبير لنا وانطلاقة رائعة في هذا التحدّي المشوّق».

السيارات الفائقة

وقال سلطان الحبتور، رئيس شركة «الحبتور للسيارات»: «تشتهر دولة الإمارات بكونها موطناً للكثير من عشّاق السيارات الرياضية فائقة الأداء والخارقة. وتتميّز «باجاني» بمجموعة طرازاتها التي تلبّي بشكل مثالي الرغبات المحدَّدة جداً لهؤلاء العملاء من أصحاب الأذواق الرفيعة. وبفضل الخبرات الكبيرة التي تمتلكها الشركة في سوق السيارات الفخمة، فإننا نؤكّد حماستنا الكبيرة للدخول الآن في شراكة مع «باجاني»، ونحن نتطلّع قُدُماً لمشارَكة قيمهم العالية في المستقبل المشرق الذي يتنظر هذه العلامة التجارية الراقية في الدولة».

وقال جوزيف طيّار، المدير العام لقسم السيارات الفاخرة لدى «الحبتور للسيارات»: «تُعتبَر «باجاني» علامة تجارية مرموقة للسيارات فائقة الأداء الفاخرة جداً، وسوف تتلقّى الكثير من الاهتمام بين أوساط عملائنا المتميّزين في الإمارات، وتتناغم تماماً مع مجموعة العلامات التجارية الفخمة الموجودة لدينا في قسم السيارات الفاخرة بشركة الحبتور للسيارات. فعلامة «باجاني» التجارية تتمتّع بقصّة نجاح ملهِمة، ونحن متحمّسون لأن نصبح جزءاً من رحلة «باجاني» وأسطورتها العريقة في أسواقنا المحلّية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"