عادي

«الفرسان» يجتاز عقبة «الصقور» في مباراة باهتة فنياً

23:38 مساء
قراءة دقيقتين
مباراة شباب الأهلي والإمارات في دوري ادنوك للمحترفين / محمد شعلان

متابعة: مسعد عبد الوهاب

حقق شباب الأهلي فوزاً مهماً على ضيفه الإمارات 2-1 في مباراة الجولة الرابعة عشرة من دوري أدنوك للمحترفين، ليرفع صاحب الأرض رصيده إلى 26 نقطة ليبقى في المركز الثالث، متقدماً على الشارقة الرابع بالرصيد نفسه، ويدين «الفرسان» بفوزه إلى الأرجنتيني كارتابيا العائد للصفوف مجدداً، والذي أحرز هدفاً وأهدر ركلة جزاء، وصاحب الهدف الثاني القادم الجديد النرويجي توماس أولسن، وفي المقابل لم يشفع للإمارات الأخير في جدول الترتيب ب5 نقاط، هدف الدومينيكي أدارلن ريس، حيث ظهر «الصقور» بشكل متواضع على خلاف المتوقع بعد التحسن الملحوظ في أدائه في عهدة جهازه الفني الجديد بقيادة المصري أيمن الرمادي.

المباراة جاءت باهتة فنياً ولم ترتقِ إلى المستوى المطلوب، خاصة أنها جمعت فريقاً ينافس على اللقب وفريقاً يصارع من أجل النجاة من شبح الهبوط، وكان «الفرسان» الأفضل في الاستحواذ بنسبة 3. 63 % مقابل 7. 36%، علاوة على أفضلية في التمريرات لصاحب الأرض بواقع 403 تمريرات، وبنسبة دقة بلغت 63. 82 %، مقابل 235 تمريرة ل«الصقور» بدقة 09. 68%، إلا أن المباراة في مجملها لم ترقَ إلى المستوى المطلوب على صعيد المردود الفني.

وكان مهدي علي، المدير الفني لشباب الأهلي، أعرب عقب المباراة عن عدم رضاه عن الأداء، مشدداً على ضرورة تغيير الصورة من أجل تلافي السلبيات في المواجهات القادمة، أملاً في الاستمرار في سباق المنافسة على اللقب.

كما أبدى أيمن الرمادي، المدير الفني للإمارات، عدم ارتياحه لأداء فريقه، مشيراً إلى أنه سيعكف مع اللاعبين على المراجعة من أجل تصحيح المسار وتقديم الأفضل في المباريات القادمة، لثقته بقدرات اللاعبين على تحقيق نتائج تبعد الفريق عن موقعه في مؤخرة الترتيب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"