عادي
ذهبيتان للمنصوري وسيطرة فرنسية وكولومبية

تألق إماراتي في أولى جولات «كايت سيرف»

23:27 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد بن حمدان وحارب وسهيل يتوجون أبطال فئات بطولة كايت سيرف-دبي

توج الشيخ أحمد بن حمدان بن محمد آل نهيان، رئيس اتحاد الشراع والتجديف الحديث، الفائزين والفائزات في الجولة الأولى من بطولة دبي لألواح التزحلق على الماء بالمظلات «كايت سيرف»، التي أقيمت في شاطئ نسناس بجميرا.

واستقطب الحدث أكثر من 100 متسابق ومتسابقة من 28 دولة من مختلف القارات تنافسوا على ألقاب 12 فئة ضمن ثلاث مسابقات، هي الألعاب الحرة وتوين تيب وهايدروفويل، وسجل نجوم منتخبنا تميزاً واضحاً، حيث استطاعوا اعتلاء منصات التتويج، وتقديم مستوى متميز طوال المنافسات التي امتدت على يومين متتاليين.

وشهدت البطولة تألقاً لافتاً لنجم المنتخب محمد عبيد المنصوري، الذي حقق المركز الأول في فئتين مختلفتين، الأولى توين تيب والثانية الألعاب الحرة، فيما كان له نجاح آخر هو حصوله على المركز الثالث في فئة «هايدروفويل» ليصعد إلى منصة التتويج ثلاث مرات «ذهبيتين وبرونزية». وحصل المنصوري على المركز الأول في «توين تين» - مواطنين، متفوقاً على زملائه راشد الفلاسي (الثاني) وعبدالعزيز المرزوقي (الثالث).

ولدى الناشئين، برز اسم الصاعد عبدالله المحيربي، الذي حقق المركز الثالث خلف اللبناني جبرائيل كاساس (الأول) والفرنسي توماس مارسيال (الثالث).

وذهب المركز الأول للمحترفين - رجال - إلى الكولومبي جون بيريز توريس، متقدماً على اللبناني نور الداندشلي (الثاني).

وخطف محمد عبيد المنصوري الأضواء مجدداً في منافسات الألعاب الحرة، محققاً المركز الأول، متقدماً على راشد الفلاسي (الثاني) وسالم السويدي (الثالث)، بينما تألق الصاعد عبدالله المحيربي كالعادة في الناشئين، محققاً المركز الثالث، ولدى الرجال فاز الكولومبي جون بيريز توريس بالمركز الأول، وانتزعت البريطانية سارا دوجلاس لقب فئة السيدات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"