عادي

«تنمية المجتمع» و«تعاونية الاتحاد» تبحثان التعاون في الخدمات الاجتماعية

14:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من اللقاء وتقديم شيك التبرّع

دبي:«الخليج»

اطلع وفد من هيئة تنمية المجتمع، على خدمات تعاونية الاتحاد بالورقاء «سيتي مول»، وبحث عدداً من المشاريع والبرامج المقترحة لتطوير خدمات الفئات المستحقة للمنافع الاجتماعية، ومرافق وخدمات قرية العائلة في دبي. فيما قدمت التعاونية بهذه المناسبة، دعماً مالياً للقرية بقيمة 311,582 درهم، بما يسهم في تطوير مرافق القرية وتعزيز سعادة الأطفال.

جاء ذلك خلال زيارة وفد الهيئة، برئاسة أحمد جلفار، المدير العام، مقر الورقاء، بهدف بحث أوجه التعاون، ومناقشة المبادرات والمشاريع الاجتماعية التي تسهم في تحسين حياة أفراد المجتمع، حيث التقوا خالد حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي للتعاونية وعدداً من مسؤوليها.

وأكد جلفار، أهمية دور مؤسسات القطاع الخاص الرائدة في الدولة، مثل تعاونية الاتحاد، في توفير منظومة تنمية مستدامة للقطاع الاجتماعية. لافتاً إلى أن برامج المسؤولية المجتمعية للشركات والعمل التطوعي، مؤشران أساسيان على نجاح خطط التنمية وضمان تطورها.

فيما قال الفلاسي: إن التعاونية تهدف إلى استمرار تعزيز التعاون مع الهيئة، وتقديم الدعم المادي والمعنوي لها، ضمن مبادراتها ومساهماتها المجتمعية، لتنمية روح التكافل الاجتماعي ودعم أفراد المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"