عادي

تيفيز قريب من اللعب في الدوري الأمريكي

21:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: ضمياء فالح

كشف تقرير عن دخول النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز (38 عاماً) مهاجم بوكا جونيورز ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد واليوفنتوس السابق، في مفاوضات مع نادي دي سي يونايتد الأمريكي الذي سبق لأيقونة مانشستر يونايتد واين روني اللعب له سنتين.

وذكر التقرير أن وكلاء المهاجم عرضوا خدماته على نادي العاصمة الأمريكية أكثر من مرة في السنوات القليلة الأخيرة، لكن النادي كان يرفض في كل مرة، وقال مصدر إن 25 في المئة هي نسبة نجاح الصفقة المتوقفة على اتفاق تيفيز وإدارة النادي على الحزمة المالية.

وفي حال إتمام الصفقة لن يحصل تيفيز على صفة «اللاعب المحدد» وهي الصفة التي تطلق على 3 لاعبين فقط لكل ناد يحصلون على أجر أعلى من سقف الرواتب لبقية اللاعبين. وسيكون انتقال تيفيز للنادي الأمريكي مجاناً وسط اهتمام أيضاً من ناديي أريزونا وأورلاندو سيتي بعدما أمضى المهاجم فترة ابتعاد عن اللعب عقب وفاة والده في الصيف لكنه لم يعلن اعتزاله.

ويتطلع تيفيز لتجربة جديدة بعد نجاح منقطع النظير في أوروبا حصد فيه لقبي البريميرليج مع اليونايتد عامين على التوالي ولقب أوروبا ولقب مونديال الأندية وكأس الرابطة ثم لقب البريميرليج والرابطة والدرع الخيرية بقميص مانشستر سيتي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"