عادي
لتعزيز مجموعة المنتجات المالية

«دبي التجاري» يوقع اتفاقية شراكة مع «بوست باي»

13:33 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أبرم بنك دبي التجاري، اتفاقية تمويل لشركة بوست باي، مزوّد خدمات «اشترِ الآن وادفع لاحقاً» في الشرق الأوسط. وتعد هذه الاتفاقية مثالاً آخر على الشراكة بين قطاع خدمات التكنولوجيا المالية والبنوك للاستفادة من خبرتهم المجتمعة لتعزيز مجموعة المنتجات المالية المعروضة في السوق.
المعاملات
توفر الشراكة الاستراتيجية مع بنك دبي التجاري الدعم لمؤسسة بوست باي في عدّة جهات تشمل المعاملات المصرفية وتمويل الديون وحلول التجارة الإلكترونية مما يسمح لبوست باي التركيز على نمو الشركة ودعم العملاء والشركاء التجاريين. وستتمكن أيضاً بوست باي من خلال دعم بنك دبي التجاري المستمر لها من التوسع المخطط له في الإمارات والسعودية ودول مجلس التعاون الخليجي الأخرى.
كما سيساعد هذا التمويل على ترسيخ مكانة بوست باي كشركة في المنطقة في مجال خدمات «اشترِ الآن وادفع لاحقاً» والتي تتعاون من خلالها مع مجموعة متنوعة من العلامات التجارية. علاوة على ذلك، فإن هذه الشراكة تدعم بوست باي في وعدها للعملاء بتوفير عملية دفع سلسة وتقديم أكبر قدر من المرونة المالية لهم سواء عبر الإنترنت أو في المتاجر في جميع أنحاء المنطقة.
خدمات التكنولوجيا المالية
وقال طارق الشيخ، الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة بوست باي: «يسعدنا تمديد شراكتنا مع بنك دبي التجاري، المؤسسة المالية الملتزمة بدعم قطاع خدمات التكنولوجيا المالية والجيل القادم من الشركات الناشئة. يوفر البنك كل ما نحتاج إليه لنتقدم بخطى واثقة ويشجعنا على تحقيق أهدافنا الطموحة للمستقبل».
وتعد هذه الاتفاقية أحدث خطوة يُقدِم عليها بنك دبي التجاري في رحلة شراكته مع شركات خدمات التكنولوجيا المالية، حيث تُوّجت هذه الرحلة مؤخراً بافتتاح البنك لمختبره الرقمي في «إنوفيشن هب» التابع لمركز دبي المالي العالمي، والذي يعد أكبر منظومة للابتكار واحتضان قطاع خدمات التكنولوجيا المالية في المنطقة.
وقال الدكتور بيرند فان ليندر، الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري: تتماشى شراكتنا مع بوست باي مع التزامنا بدعم طموحات عملائنا. نحن نؤمن بضرورة دعم قطاع خدمات التكنولوجيا المالية المتنامي في دولة الإمارات، وذلك لتعزيز قطاع المدفوعات بشكل عام من خلال طرح الحلول الرقمية المبتكرة مثل نظام «اشترِ الآن وادفع لاحقاً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"