عادي

«سحبتها الآلات من شعرها».. حامل تلقي مصرعها بطريقة مروعة في بيلاروسيا

02:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

لقيت شابة حامل مصرعها بطريقة مروعة، خلال مقابلة عمل في أحد مصانع إنتاج الأسلاك الكهربائية في بيلاروسيا، بعدما سحبتها إحدى الماكينات من شعرها، فمزقت فروة رأسها، وفق ما نشرت وسائل إعلام أجنبية.

ووقع الحادث المروع مصنع في مدينة بوريسوف، والذي ينتج أسلاك اللحام والأقطاب الكهربائية، عندما عرض كبار الموظفين بالمصنع على الشابة أوميدا نزاروفا البالغة 21 عاماً، والحامل في الأسبوع السابع، القيام بجولة للتعرف على وظيفتها الجديدة.

وخلال الجولة، فوجئت الشابة بإحدى الآلآت تسحبها من شعرها بقوة، ما أدى إلى خنقها، وتمزق فروة رأسها، بعدما التف شعرها حول رقبتها.

وقالت لجنة تحقيق قي الحادث: «توقفت موظفة كانت تُظهر للضحية كيف تعمل المعدات، وعندما أدارت رأسها، رأت المرأة ملقاة على الأرض فاقدة للوعي، وشعرها متشابك في الماكينة».

وهرع العاملون في المصنع لإسعاف الفتاة التي نقلت فوراً إلى المستشفى، وبقيت 20 يوماً، لم تفق فيها من غيبوبتها، قبل أن تتوفى متأثرة بجراحها. واشتكى والد الضحية من عدم اتباع المصنع قواعد السلامة، مشيراً إلى أن الحادثة قتلت شخصين هما ابنته وحفيده. وقال الأب لوسائل إعلامية: «لماذا لم يعطوها شيئاً لتغطية شعرها الطويل حسب قواعد سلامة المهن؟».

وكلف المصنع بمصاريف جنازة الشابة، واتُهمت رئيسته بالإهمال، التسبب في وفاة شخصين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"