عادي
ترسيخ الوعي بأهمية العمل المنهجي والتدريب لمواجهة المشكلات الأمنية

«ليوناردو» تحتفل بجائزة «اللعبة السيبرانية» بجناح إيطاليا

23:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي : الخليج

احتفلت شركة «ليوناردو» الأحد، ب«جائزة اللعبة السيبرانية» في المسرح في جناح إيطاليا في معرض «إكسبو 2020 دبي»، لترسيخ الوعي بأهمية العمل المنهجي والتدريب لمواجهة المشكلات الأمنية. مثّلت هذه الفرصة تحدياً عملياً شارك فيه متخصصون في الأمن السيبراني من شركات البنية التحتية الاستراتيجية الوطنية الإيطالية والإماراتية، إضافة لممثلي الجامعات وقطاع الأبحاث.

الحفل الذي أقيم تحت رعاية مجلس الأمن السيبراني بالإمارات، كان مناسبة لمناقشة تحديات الفضاء السيبراني مع خبراء بارزين، منهم: الدكتور محمد حمد الكويتي، رئيس الأمن السيبراني بحكومة الإمارات، والدكتور مروان الزرعوني، مدير إدارة خدمات المعلومات في مركز دبي للأمن الإلكتروني، والبروفيسور روبرتو بالدوني، المدير العام للوكالة الوطنية الإيطالية للأمن السيبراني، وتوماسو بروفيتا، المدير العام لشركة ليوناردو للأمن السيبراني.

وقال بروفيتا: «على الرغم من ضرورة الإجراءات والتقنيات المتطورة، فإنها غير كافية لضمان الأمن السيبراني، فالعنصر البشري أساسي، والتدريب المستمر لجميع الفاعلين المعنيين بالأمن القومي هو أمر ضروري للتعرف إلى المخاطر ومواجهتها».

وقال الدكتور محمد حمد الكويتي: «يسعدنا أن نكون الراعي الرسمي لحفل توزيع الجوائز الخاصة بلعبة ليوناردو السيبرانية في إكسبو 2020 دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"