عادي

مدرب مانشستر يونايتد يكشف تفاصيل الخلاف مع لينجارد

20:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مانشستر يونايتد

مانشستر - رويترز

قال رالف رانجنيك، المدرب المؤقت لمانشستر يونايتد، المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الإثنين، إنه ارتبط بعلاقة قوية مع جيسي لينجارد عقب رفض طلب لاعب الوسط بالرحيل عن النادي، خلال فترة الانتقالات الشهر الماضي.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن يونايتد رفض انتقال اللاعب البالغ عمره 29 عاماً إلى نيوكاسل يونايتد في آخر أيام فترة الانتقالات الشتوية.

ولم يشارك لينجارد في الخسارة أمام ميدلسبره بالدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي، بعد قرار النادي بمنحه فترة راحة.

وأضاف رانجنيك للصحفيين قبل مواجهة بيرنلي في الدوري، الثلاثاء، أن لينجارد والمهاجم إدينسون كافاني متاحين للمشاركة أمام بيرنلي على أرضه.

وتابع المدرب الألماني: «بالنسبة لجيسي، لدي علاقة جيدة معه، إنه يعلم أنني كنت على استعداد للسماح له بالرحيل حتى ظهرت مشكلة ميسون جرينوود. علينا التطلع للأمام، لا توجد مشاكل على الإطلاق بيني وبين جيسي، والعكس صحيح. أنا سعيد للغاية باستمراره، وسيكون ضمن التشكيلة في مباراة الغد».

وقرر يونايتد إيقاف جرينوود عقب اعتقاله الأسبوع الماضي، ثم الإفراج عنه بكفالة في وقت لاحق للاشتباه في الاعتداء على امرأة وتهديدها بالقتل.

ويحتل يونايتد المركز الرابع في ترتيب الدوري برصيد 38 نقطة من 22 مباراة، متقدماً بفارق 25 نقطة عن بيرنلي متذيل الترتيب الذي له ثلاث مباريات مؤجلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"