عادي

هوجارد يتقدم لـ«التوب 10» في جولة «دي بي وورلد»

17:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نيكولاي هوجارد يحمل كأس البطولة

اقتحم الدنماركي نيكولاي هوجارد، قائمة العشرة الأوائل، وتحديداً حل في المركز التاسع في ترتيب جولة «دي بي وورلد» العالمية للجولف، مستفيداً من تتويجه بلقب بطولة رأس الخيمة للجولف برعاية فينكس كابيتال، التي اختتمت، الأحد، في نادي الحمرا للجولف.

وكسب هوجارد بفضل هذا اللقب 460 نقطة، افتتح بها رصيده ليتقدم مباشرة إلى المركز التاسع في ترتيب جولة «دي بي وورلد»، وتضم 45 بطولة تقام في مختلف دول العالم هذا الموسم.

واستفاد الإنجليزي جوردان سميث من حصوله على المركز الثاني في رأس الخيمة، ليرفع رصيده إلى 582.7 نقطة، ويتقدم إلى المركز السابع في ترتيب جولة «دي بي وورلد»، بعدما كان في المركز الرابع عشر في الأسبوع الماضي.

وحافظ النرويجي فيكتور هوفلاند على صدارة ترتيب جولة «دي بي وورلد»، برصيد 1,704.5 نقطة، وهو الذي توج بلقب بطولة دبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، ويأتي خلفه البلجيكي توماس بيترز الذي حقق لقب أبوظبي إتش إسي بي سي، برصيد 1,456.2 نقطة.

يذكر أن جولة «دي بي وورلد» ستتواصل منافساتها في دولة الإمارات أيضاً، مع إقامة بطولة رأس الخيمة كلاسيك الأسبوع الجاري من 10 إلى 13 فبراير/ شباط، لتكون البطولة الرابعة على التوالي التي تقام على أرض دولة الإمارات في جولة «دي بي وورلد»، بعد بطولات أبوظبي إتش إس بس سي، ودبي ديزرت كلاسيك برعاية Slync.io، ورأس الخيمة للجولف برعاية فينيكس كابيتال.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"