عادي
بالشراكة مع مدارس انوفنتشرز

أكاديمية أياكس تختار دبي لتكون محطتها الأولى في المنطقة

19:31 مساء
قراءة دقيقتين
خلال مراسم توقيع الاتفاقية
خلال مراسم توقيع الاتفاقية

اختار نادي أياكس أمستردام الهولندي الشهير، دبي لتكون انطلاقة لأكاديميته الكروية التي تستهدف خلق جيل جديد من المبدعين في عالم كرة القدم، وبذلك تكون دبي المحطة الأولى لمدارس الكرة الهولندية في المنطقة.

واختار نادي أياكس مجموعة مدارس انوفنتشرز الدولية بدبي لتكون الشريك الاستراتيجي لأكاديمية كرة القدم للنادي بدبي والمنطقة، لما تملكه من قدرات كبيرة وبنية تحتية وملاعب مجهزة وخدمات لوجستية على أعلى مستوى من الكفاءة، الأمر الذي سيضمن نجاح الأكاديمية بدبي، والتي تساعدها على تحقيق أهدافها المرجوة والتي منها جعل مدارس انوفنتشرز الدولية بدبي مركزاً لتطوير كرة القدم بالمنطقة.

وكانت دبي شهدت مؤخراً توقيع اتفاقية شراكة وتعاون بين مجموعة مدارس الدولية ومثلها بونام بوجاني الرئيس التنفيذي لمجموعة انوفنتشرز التعليمية، وأكاديمية نادي أياكس أمستردام الهولندي ومثلها جورج كازيانيس الرئيس التنفيذي للأكاديمية، بحضور عدد كبير من المسؤوليين عن القطاعين التعليمي والرياضي في الدولة.

وقال بونام بوجاني الرئيس التنفيذي لمجموعة انوفنتشرز التعليمية: «ستبدأ أكاديمية أياكس دبي إلى جانب مدربيها الهولنديين الثلاثة التدريب خلال الفصل الدراسي الثاني في ثلاثة مواقع للابتكار هي أكاديمية دبي الدولية بالبرشاء، وأكاديمية دبي الدولية في تلال الإمارات، وأكاديمية رافلز العالمية».

وأضاف: «تخطط الأكاديمية للاستثمار مع المدرسة، لمواصلة تطوير المرافق؛ بحيث تصبح مدارس انوفنتشرز مركزاً لكرة القدم للشباب وتطوير الرياضة».

أما جورج كازيانيس الرئيس التنفيذي لأكاديمية أجاكس دبي، فقال: «أكاديميات أياكس أمستردام المشهورة عالمياً معروفة ببناء الأساطير وليس بشرائها»، معتبراً «التعليم هو جوهر كل ما تفعله AJAX، ونحن نرى فرصة هائلة مع انوفنتشر لتطوير القادة والموهوبين وزملائهم في المستقبل».

وأضاف: «ستعمل أكاديمية أجاكس دبي عن كثب مع المدارس لتضمين فلسفة أجاكس في المناهج الدراسية وتوفير مجموعة واسعة من الفرص الإضافية لطلابها ومجتمعها، بما في ذلك المشاركة في الجولات والبطولات الدولية، وندوات التدريب، وإنشاء فرق للمشاركة في البطولات المحلية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"