عادي

«دناتا» تعزز عروض الشحن في أربيل

19:53 مساء
قراءة دقيقتين

أربيل:«الخليج»

حققت «دناتا»، إنجازاً مهماً في أربيل، وذلك بتطبيق نظامها «ون كارغو OneCargo» لرقمنة العمليات وتعظيم الكفاءة عبر عمليات الشحن في العراق. ومن المتوقع أن يحقق النظام المتقدم، التي تخطط «دناتا» لإطلاقه عالمياً، فوائد تجارية كبيرة للعملاء.

ويعمل نظام «ون كارغو» على أتمتة الوظائف الرئيسية للأعمال والعمليات، بما في ذلك مراقبة السلامة والجودة وإعداد التقارير وإدارة الحاويات، من خلال نظام أساسي متكامل قائم على السحابة. وتوفر الأدوات والتحليلات القائمة على الذكاء الاصطناعي رؤية محسّنة للمبيعات وأداء الأعمال، ما يتيح للعملاء مطابقة الطلب في الوقت الفعلي مع السعة المتاحة لتحقيق أقصى قدر من الربحية. ويعمل النظام، بالإضافة إلى ذلك، على التخلص من جميع حالات التكرار وأوراق الفحص اليدوية، ما يؤدي إلى تحسين الكفاءة التشغيلية بشكل كبير.

وتخطط «دناتا»، بعد إطلاق النظام في العراق، لتطبيق «ون كارغو» في محطات أخرى، بما فيها مطارات في باكستان وسويسرا والإمارات والولايات المتحدة وزنجبار (تنزانيا) عبر شبكتها العالمية الواسعة. وبحلول عام 2023، سيكون لدى نظام «ون كارغو» قاعدة مستخدمين تضم أكثر من 2000 موظف عبر 10 محطات في ست دول، ويعمل بسلاسة مع مجموعة من التطبيقات الأخرى ضمن مشهد تكنولوجيا المعلومات الخاصة بالأعمال.

وقال نائب رئيس أول عمليات المطارات في «دناتا» ديفيد باركر: «نواصل الاستثمار في التقنيات المتطورة والبنية التحتية المتقدمة وتحسين العمليات لتقديم نفس المستوى العالي من السلامة والجودة في جميع محطات دناتا. ويعد تنفيذ ون كارغو في أربيل إنجازاً رئيسياً يمهد السبيل لإطلاق هذا الحل الرقمي المتقدم عبر العالم. وسوف يساعدنا هذا النظام، بالإضافة إلى تحسين الأداء التشغيلي والتجاري، على تعزيز أوجه التكامل عبر شبكتنا الدولية وتقديم قيمة أكبر لعملائنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"