مقال مدفوع
المحتوى برعاية:
Nvidia

كيف تشتري «لابتوب» يستحق تماماً الأموال التي تنفقها لشرائه

09:00 صباحا
قراءة 3 دقائق
NVIDIA

سواء أكنت هاوي ألعاب إلكتروني أو صانع محتوى أو تعمل في مشروعك الخاص أو طالب مدرسة أو جامعة، ستحتاج إلى جهاز كمبيوتر محمول قوي ومتطور يرافقك دائماً ليتعامل مع جميع المهام التي توكلها إليه دون أي عراقيل. لقد واجهنا جميعاً الموقف الحرج حين يتوقف الكمبيوتر عن العمل فجأة ودون سابق إنذار وخاصة عند الانتهاء من مشروع مهم أو ملف ذي حجم كبير مما يؤدي إلى فقدان العمل بأكمله مع إضاعة وقتنا الثمين. أو حتى إذا كنت لاعب ألعاب إلكترونية فمن المؤكد أنك واجهت خللاً أو مشكلات مختلفة في الصورة أو الصوت أو حتى البقاء متصلاً بالإنترنت، إضافة إلى انخفاض معدل الإطارات في الثانية الذي قد يؤدي إلى خسارتك في وسط المعركة، أو عدم الحصول على الجودة المرجوة من ناحية الصوت والصورة. لا داعي للقلق الآن بشأن هذه الأمور مع أحد أفضل أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم والتي يتم تشغيلها من قبلNVIDIA GeForce RTX ، والتي يمكنها التعامل مع كل ذلك دون أن تخذلك.
تعمل NVIDIA على تشغيل أسرع أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم للاعبين والمبدعين، وكل ذلك أصبح ممكناً بفضل وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX الحائزة على جوائز عالمية. وتعتبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة GeForce RTX إحدى أفضل وأقوى الأجهزة مع أداء فائق السرعة ورسومات أكثر دقة وواقعية.
إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول مناسب لك ويلبي احتياجاتك، فلا تضع في اعتبارك السعر وحده لأن السعر المنخفض قد يكلفك المزيد على المدى الطويل إن لم تحصل على ما تحتاجه في المرة الأولى. إلى جانب السعر، تحتاج دائماً إلى التفكير في الميزات والأداء والتقنيات التي يوفرها الكمبيوتر المحمول.

استثمر أموالك بذكاء
أولاً، عليك التأكد من الاستثمار في جهاز كمبيوتر محمول مزود بوحدة معالجة رسومات GeForce RTX  على سبيل المثال جهاز Acer Nitro 5  الذي يأتي مع RTX 3060 و RTX 3070 وRTX3080. ومن المزايا التي توفرها وحدات معالجة الرسومات GeForce RTX  للاعبين هي: (1) المرئيات الأكثر واقعية ووضوحاً مع تفاصيل عالية الدقة من خلال استخدام تقنية"RayTracing" ، (2) تحقيق أعلى معدل إطارات في الثانية  للألعاب التنافسية، (3) تحقيق  زمن وصول أقل باستخدام "Reflex Technology" لمزيد من التنافسية والحماس في الألعاب، (4) تعزيز إضافي للأداء وجودة الصورة المحسّنة باستخدام تقنية NVIDIA DLSS، و(5) استخدام الذكاء الاصطناعي ليدعمك في مهامك الإبداعية وإجراء البث واتصالات الفيديو والتعلم الإلكتروني.

تقنيات MAX-Q لجهاز أسرع وأخف وأكثر هدوءاً مع بطارية أطول عمراً
تعني إضافة تقنيات Max-Q أن كل جانب من جوانب الكمبيوتر المحمول قد تم تحسينه لتوفير الطاقة وتعزيز الأداء والتشغيل الهادئ، وكل ذلك يدعم الكفاءة الكلية للجهاز. ينعكس كل ذلك على وزن وسمك أجهزة الكمبيوتر المحمولة كونها أرق وأخف وزناً وأسرع وأكثر هدوءاً، مع عمر بطارية أطول بكثير ما يجعلها مثالية للطلاب. فعلى سبيل المثال، يتم دعم Acer Nitro 5 بإحدى تقنيات Max-Q المسماة Dynamic Boost والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي لتوفير الطاقة بشكل مثالي تلقائياً بين وحدة معالجة الرسومات وذاكرتها ووحدة المعالجة المركزية لتعزيز الأداء.
متعدد الاستعمالات
ربما أدركت الآن أنك تحتاج فقط إلى كمبيوتر محمول GeForce RTX للحصول على أفضل تجربة وأكثرها سلاسة وسهولة للقيام بجميع ما تريده من مهام دراسية وإبداعية والاستمتاع بالألعاب عالية الأداء ما يعني أنك لست بحاجة إلى الاستثمار في أجهزة متعددة. الذكاء الاصطناعي هو مستقبل أجهزة الكمبيوتر المحمولة وهو متاح فقط على أجهزة GEFORCE RTX.
DLSS
هذه الخاصية تعتبر بمثابة جرعة الأدرينالين لمعدل الإطارات في الثانية لللاعب المحترف، فهي تعزز أداء اللاعبين وتضاعف معدل الإطارات بالثانية دون المساس بجودة الصورة، وذلك باستخدام الذكاء الاصطناعي. انقر هنا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد.
NVIDIA REFLEX
هذه الخاصية تستخدم لتقليل زمن انتقال اللاعب مما يؤدي إلى زيادة فرصة الفوز باللعبة، وتوفر GeForce Experience فرصة تحسين اللعبة بنقرة واحدة فقط.
Dynamic Boost
 تعزيز الأداء بنسبة تصل إلى 16%، باستخدام الذكاء الاصطناعي أيضاً.
Accelerated Creators Apps
 تستخدم هذه الخاصية لتمكين المبدعين من إنتاج إبداعات بشكل أسرع وأكثر سلاسة ويسر، حيث يوجد أكثر من 70 تطبيقاً لصانعي المحتوى مثل فوتوشوب، بريمير برو، أوتوكاد، لايتروم، دافنشي، وغيرها. 
اتصالات الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي
 ويتم القيام بذلك بكفاءة عالية عبر خاصية إلغاء ضجيج الخلفية وإزالة الصدى، وتغيير صورة الخلفية، والمزيد من الميزات التي تسهل المهمة على من يقومون ببث مباشر أو الطلاب الذين يحضرون دروسهم عبر الإنترنت. انقر هنا لمعرفة المزيد.

توجه الآن إلى jumbo.ae لمعرفة المزيد من التفاصيل عن Nitro 5 مع RTX 3070.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"