عادي
الفريق البرازيلي يمتلك الأفضلية لكننا نؤمن بقدراتنا

موسيماني: عودة الدوليين لا تعني مشاركتهم

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
موسيماني في المؤتمر الصحفي

أبوظبي: محمد مصطفى

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري أن فريقه عازم على العبور إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية، مشيراً إلى أن المواجهة صعبة أمام بالميراس الذي سبق أن واجهه الأهلي في النسخة الماضية، وأكد جاهزية فريقه لخوض المباراة.

وقال موسيماني: «ليست صدفة أن يشارك فريق بالميراس للمرة الثانية على التوالي معنا في كأس العالم للأندية، هو فريق كبير أيضاً، ونحن مستعدون له على الرغم من التحديات التي نواجهها».

وحول موقف اللاعبين الدوليين العائدين من المشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، قال: «بلا شك هم أحد عناصر الفريق المهمة وقد غامرنا بتسجيلهم في قائمة الفريق بكأس العالم للأندية، لأننا كنا مؤمنين أن الفريق سيتأهل للمرحلة التالية من البطولة، لكن عودتهم للانضمام للفريق لا تعني مشاركتهم معنا في نصف النهائي أمام بالميراس، لدينا في الفريق لاعبون رائعون استطاعوا أن يتأهلوا الى نصف نهائي مونديال الأندية وهم أصحاب أفضلية وقدموا الكثير للفريق، لكنهم وصلوا قبل المباراة بعدة ساعات فقط ومن رحلة سفر طويلة من الكاميرون إلى مصر ثم إلى الإمارات، ومن الصعب جداً مشاركتهم».

وأشار مدرب الأهلي المصري إلى صعوبة المباراة وقال: «نعلم جيداً أن مباراة بالميراس في نصف نهائي كأس العالم للأندية ستكون صعبة، لقد فزنا عليهم في النسخة الماضية بركلات الترجيح، وهم الآن أصحاب أفضلية عنا، حيث لا توجد لديهم إصابات مثلنا أو غيابات، كما لم يخوضوا مباراة قبل يومين، لكننا في النهاية مستعدين بكل قوة للمباراة».

وأكمل موسيماني: «ما ننظر إليه الآن هو رفع اسم الأهلي عالياً وأن نمثله بأفضل صورة من خلال اللعب الجيد، وأن نكون حذرين للغاية من الفريق المنافس خاصة أنه يمتدحنا كثيراً، وهذا الأمر يجعلنا حذرين بشكل أكبر».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"