عادي

ورشة حول الاستعدادات لمستقبل الأسرة الإماراتية للخمسين عاماً المقبلة

01:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»

نظم معهد البحوث للعلوم الإنسانية والاجتماعية التابع لمكتب نائب مدير الجامعة لشؤون البحث العلمي والدراسات العليا بجامعة الشارقة من خلال مركز دراسات الأسرة والطفل التابع للمعهد ورشة عمل بعنوان: «الاستعدادات لمستقبل الأسرة الإماراتية للخمسين عاماً المقبلة»، بالتعاون مع المجلس الأعلى لشؤون الأسرة.

وناقشت الورشة خلال جلساتها الافتراضية الرؤى التوجيهية لمجالات التعاون ما بين الجامعة ومؤسسات المجتمع بصفة عامة مع التركيز على مجالات التعاون بين مركز دراسات الأسرة والطفل والمجلس الأعلى لشؤون الأسرة بصفة خاصة، إضافة إلى طرح الأدوار المهنية والبحثية لإدارات المجلس.

واستهل الدكتور حميد مجول النعيمي مدير جامعة الشارقة الجلسة الافتتاحية بكلمة أكد من خلالها استعداد جامعة الشارقة للمشاركة في رسم خارطة طريق لمستقبل الأسرة الإماراتية للخمسين عاماً المقبلة.

وفي كلمة لها خلال اللقاء، عبرت الدكتورة خولة عبدالرحمن الملا الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، عن سعادتها بهذا التعاون بين الجامعة والمجلس، كما قدمت الشكر لجامعة الشارقة على دعمها المستمر في المشاركة ضمن النشاطات البحثية والمبادرات والمشاريع التي تخدم المجتمع.

وعبرت موضي بنت محمد الشامسي، رئيسة إدارة مراكز التنمية الأسرية، عن شكرها وامتنانها الكبير لجامعة الشارقة على تقديم الفرصة للمشاركة وإعطاء الأولوية للمشاريع الأسرية ودعمها المستمر للمؤسسات المحلية للمشاركة في تقديم المشورة والتعاون ضمن البحوث والدراسات المثمرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"