عادي

دبي تحتضن مقهى «ستاربكس» رقم 1000 في المنطقة

19:26 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

تم افتتاح ستاربكس ريزرف بلوواترز، الفرع رقم 1000 الذي تديره مجموعة الشايع ضمن 14 دولة بالشرق الأوسط عبر مسيرتها الممتدة ل22 عاماً، في عين دبي، ليشكل علامة فارقة في مسيرة المقهى الشهير، وخطوة أخرى تضاف إلى تاريخ العلامة التجارية التي تسعى إلى تقديم قهوة رائعة المذاق لزبائنها، أينما كانوا، وفي أي وقت يشاؤون.

ويعكس التصميم الفريد لفرع ستاربكس ريزرف بلوواترز في هذه الواجهة البحرية النابضة بالحياة والمحاطة بمجتمع متنوع، التطور الذي يتناسب واحتياجات قاطني المنطقة، كما يعكس سعي مجموعة الشايع المتواصل للتحول في مفهوم أعمالها لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء لزيادة الراحة والتواصل والتخصيص. ومع تطور مجموعة مقاهي ستاربكس، فإن تصميمات وأماكن المتاجر الجديدة يتم اختيارها بعناية من أجل تحسين التجربة الفريدة لزبائن ستاربكس في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال آندي هولمز، رئيس ستاربكس الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مجموعة الشايع: «يسعدنا الاحتفال برحلة ستاربكس الممتدة ل 22 عاماً في المنطقة بافتتاح متجرنا رقم 1000. ويمثل ستاربكس ريزرف بلوواترز الجديد التزامنا بأصالة العلامة التجارية والتطور المستمر لها والاستمرار في تعزيز علاقاتنا مع المجتمعات المحلية، والتي تعود إلى عام 1999 عندما جلبت مجموعة الشايع ستاربكس إلى المنطقة لأول مرة في المنطقة في الكويت. وفي دولة الإمارات شهدت أعمالنا توسعاً سريعاً بعد افتتاح أول فرع لستاربكس عام 2000. ومنذ ذلك الحين، واصلنا الابتكار اعتماداً على تقاليد القهوة بالمنطقة والتي تعود إلى قرن من الزمان، والتي ألهمت صناع القهوة، ودفعتنا لتقديم قهوة متطورة بنكهات مبتكرة ومذاق رائع. ويعد المقهى الجديد ستاربكس ريزرف بلوواترز الخاص بنا تجسيداً حقيقياً لنهجنا في التطور».

وتابع: «نؤكد أننا مستمرون في توسيع سلسلة متاجرنا في مواقع رئيسية، وتطوير منتجاتنا وخدماتنا من خلال الابتكار، والريادة في ممارسات تدعم إنتاج وتصنيع القهوة عبر طرق مستدامة. وهذه العناصر تمنحنا الدافع لمواصلة مهمتنا وهي إلهام التواصل البشري في كل شخص من كل محيط عبر كل كوب نقدمه في كل حي في كل مرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"