عادي
باوزير: جاهز للعب في خانة حارس المرمى

كوزمين: لم أغير طريقة اللعب ونحرص على تقديم كرة حقيقية

22:56 مساء
قراءة دقيقتين
خالد باوزير - كوزمين أولاريو

الشارقة: عصام هجو

استهل مدرب الفريق الأول بنادي الشارقة لكرة القدم، الروماني كوزمين أولاريو، حديثه في المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة فريقه أمام الظفرة في دوري أدنوك للمحترفين، مشدداً على صعوبة اللقاء. وقال: «كما توقعنا قبل مواجهتنا لاتحاد كلباء، كانت المباراة صعبة جداً وهو ما يحتم علينا عدم التعامل بأريحية مع جميع المباريات، وأؤكد أن جميع اللقاءات المقبلة صعبة».

وأشار إلى أن الظفرة أجرى العديد من الانتدابات في الفترة الشتوية. وأكد أن الفريق منذ نهاية الدور الأول بدأ في استعادة مستواه المعروف، وسبب متاعب كبيرة لجميع منافسيه، وتوقع أن يؤدي مباراة قوية.

وأضاف كوزمين: «بالتأكيد يجب علينا تقديم أداء أفضل مما قدمناه في الشوط الأول لمباراة اتحاد كلباء، وفي هذه المرحلة يجب علينا التفكير جيداً، فالفريق يدخل مرحلة المباريات المضغوطة، وكما يعرف الجميع سنلعب 3 مباريات أمام فريق الوصل في منافستي الدوري وكأس رئيس الدولة، لذا يجب علينا التحسب والتعامل مع جميع الاحتمالات».

وعن منافسه في المباراة نادي الظفرة، أكد كوزمين متابعته لكل مباريات الفريق بما فيها المباراة الودية التي لعبها مع الفيحاء السعودي. وذكر أن دورهم كجهاز فني هو دراسة ومتابعة المنافسين وتقديم المعلومات للاعبين حتى تساعدهم في التعامل مع المباراة وتحقيق المطلوب منهم، لكنه شدد على أن المهم بالنسبة له هو كيفية أداء فريقه للمباراة.

وعن الغيابات في صفوف لاعبيه أكد كوزمين وجود الجميع في المباراة مع احتمالية غياب سالم صالح لظروف صحية.

وفي ختام المؤتمر، عبر مدرب الشارقة عن رضاه التام عن الطريقة التي يتعامل بها لاعبو الفريق مع التدريبات، رافضاً الحديث عن تغييره طريقة اللعب قائلاً: «لم أغير طريقة اللعب؛ بل طالبت اللاعبين بتقديم كرة قدم حقيقية، وهو ما يمكن أن يقوموا به بأكثر من طريقة ومهمتنا تسهيل هذا الأمر عليهم لأداء مهمتهم بأريحية أكبر وتحقيق الأهداف الموضوعة والنتائج الإيجابية».

وأكد خالد باوزير جناح الشارقة، ضرورة اللعب بقوة أمام الظفرة؛ كون المباراة ستكون صعبة، متوقعاً أن يلعب منافس الملك بقوة في المباراة. وعن جاهزية الفريق للمباراة قال: «بعد لقاء اتحاد كلباء نستعد بشكل جيد وسنعمل بقوة على الخروج بنقاط المباراة الثلاث كاملة والظهور بصورة جيدة».

ووعد خالد باوزير جمهور الشارقة بالظهور بشكل مميز في المباريات القادمة. وقال: «ألعب دائماً للظهور بشكل طيب لكن الظروف تختلف وأنا في خدمة الفريق، وأنتظر الفرص متى ما سنحت لي لمساعدة المجموعة، ودائماً ما أهتم بالفوز في المباريات والعمل الجماعي للفريق أكثر من اهتمامي بوجودي في الملعب أو ضمن قائمة اللاعبين، وهدفنا كفريق هو تحقيق الفوز وأنا دائماً في أتم الجاهزية للعب في أي مركز يطلبه المدرب، حتى لو في مركز حارس المرمى، إن كان الأمر سيفيد الفريق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"