عادي

مزاد دبي للساعات انطلاقة موسم «كريستيز» في 2022

23:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تعتزم دار كريستيز للمزادات إقامة مزاد دبي للساعات لربيع 2022 عبر الإنترنت في الفترة بين 15 و30 مارس/ آذار المقبل. ومن المقرّر عرض أكثر من 150 ساعة في مقرّ «كريستيز دبي» خلال مدّة إقامة المزاد.

ومزاد دبي للساعات المرتقب أول مزاد تقيمه «كريستيز» هذا العام، بعد أن حققت عاماً استثنائياً في مزادات الساعات في 2021.

وقال ريمي جوليا، رئيس قطاع الساعات لدى «كريستيز دبي والهند وإفريقيا»: إن مزاد دبي للساعات سجّل العديد من الأرقام القياسية الجديدة في 2021، مثل تحقيق أعلى إجمالي سنوي لمزادات الساعات في المنطقة بلغ 24.5 مليون دولار، وبيعت أغلى ساعة في الشرق الأوسط وهي «سكاي مون توربيون» من «باتيك فيليب» ذات المرجع 5002P، التي بيعت مقابل 1590000 دولار، لتصبح أيضاً أغلى ساعة تُباع عبر الإنترنت في تاريخ مزادات كريستيز للساعات. هذا إضافة إلى تحقيق «مزاد دبي للساعات عبر الإنترنت» الذي أقيم في إبريل/ نيسان 2021، إجمالي مبيعات قدره 14.1 مليون دولار، ليصبح أعلى إجمالي مبيعات يحققه أي مزاد من مزادات كريستيز للساعات عبر الإنترنت.

وأضاف: «تزداد أهمية دبي بوصفها مركزاً مهماً لمجتمع هواة اقتناء الساعات النفيسة والنادرة؛ إذ تضمن للبائعين تحقيق أسعار عالية لقطعهم الاستثنائية. ومن المنتظر أن يغدو المزاد المرتقب عبر الإنترنت دليلاً على هذه الأهمية المتزايدة، ونتطلع إلى عرض الساعات الاستثنائية للبيع في المزاد».

وينطلق موسم مزادات الساعات 2022 في دبي بطرح 150 ساعة تغطي جميع شرائح السوق وتراوح بين القطع القديمة والفريدة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"