عادي

المجلس الرياضي وشرطة دبي ينظمان ورشة أمن الملاعب

22:02 مساء
قراءة دقيقتين

ينظم مجلس دبي الرياضي والإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ في شرطة دبي، مساء الخميس، ورشة أمن الملاعب التي تناقش موضوع أفضل الممارسات العالمية لأمن الملاعب، بعنوان «تحديات وإنجازات». ويشارك فيها ممثلون من الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، ولاليجا الإسبانية.

وتقام الورشة عبر وسائل الاتصال المرئي ويتحدث فيها أنطونيو تالاريكو، رئيس عمليات المباريات والفعاليات والنزاهة وضابط الأمن في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، وفرنشيسكو دافالي مستشار شركة إيكوتينيك للخدمات الأمنية في إيطاليا، وفلورنتينو فيابونا مدير النزاهة والأمن في لاليجا الإسبانية، ومصطفى آبا ساني رئيس مجلس إدارة شركة جيستن سبورت للخدمات الأمنية الرياضية في فرنسا، ود. ستايسي هال المدير التنفيذي للمركز الوطني للسلامة والأمن الرياضي للجماهير في جامعة مسيسيبي «إن سي إس فور» في الولايات المتحدة الأمريكية.

وتستهدف الموضوعات التي ستتم مناقشتها في الورشة المديرين التنفيذيين بالأندية، والإعلاميين والجماهير الرياضية بشكل عام، حيث يتحدث أنطونوي تالاريكو، وفنشيسكو دافالي، عن موضوع إجراءات أمن المباريات أثناء المسابقات القارية، ويناقش فلورنتينو فيلابونا معايير أمن الملاعب في نظام ترخيص الأندية المحترفة، كما يتناول مصطفى آبا ساني موضوع التقنيات الحديثة لتأمين المنشآت الرياضية ويوم المباراة، وتستعرض د. ستايسي هال برامج وخدمات المركز الوطني للسلامة والأمن الرياضي للجماهير.

ويمكن لجميع الراغبين في الاستفادة من الجلسات المنعقدة خلال الورشة حضور فعالياتها بالتسجيل عبر الرابط التالي:

Webinar Link: https://us02web.zoom.us/webinar/register/WN_BU0T2MuGSm24KZmBR0omJw

ويحرص مجلس دبي الرياضي على تنظيم الملتقيات وورش العمل باستمرار، بالتعاون مع مختلف المؤسسات الوطنية، كما يستقطب أصحاب الخبرة من مختلف دول العالم الذين استطاعوا تحقيق نجاحات في المجال من واقع تجارب واقعية في أشهر الدوريات والملاعب العالمية، بهدف تطوير ورفع جاهزة المؤسسات الرياضية ودعم سبل اتخاذ القرار، من خلال إيجاد حلول واعتماد أنظمة إدارية تعتمد على المعلومات وتحليلها.

كما تهدف الورشة إلى زيادة الوعي لدى الجماهير وتغيير السلوكيات السلبية لتسود ثقافة التشجيع الإيجابي بامتياز، كما تستهدف الورشة شركات الأمن الخاصة لتوعيتها بكيفية التعامل أثناء المباريات والالتزام بالقوانين والتوجيهات للحفاظ على صحة وسلامة جميع الرياضيين والعاملين على التنظيم والمشجعين على حد سواء، ولكي تظل الملاعب والمدرجات المكان الأنسب للعائلة والتشجيع بروح رياضية وخالية من السلبيات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"