عادي

حكيم زياش يتهم خليلوزيتش بالكذب.. ويصدم جماهير المغرب بقرار نهائي

12:50 مساء
قراءة دقيقتين
إعداد – محمد ثروت
اشتعلت الحرب الكلامية بين النجم المغربي حكيم زياش، لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي، ومدرب المنتخب المغربي، البوسني وحيد خليلوزيتش، حيث يبدو أن العلاقة بينهما وصلت إلى طريق مسدود.
وأعلن زياش أمس أنه لن يرتدي قميص المنتخب المغربي مرة أخرى، ولن يشارك في نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022، حال تأهل المغرب إلى البطولة، حيث يواجه أسود الأطلس في المباراتين الحاسمتين منتخب الكونغو الديمقراطية.
وبلغت الحرب الكلامية والخلافات بين زياش وخليلوزيتش مرحلة متطورة للغاية، بعد قرار المدرب استبعاد نجم تشيلسي من قائمة الفريق في بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي اختتمت مؤخراً في الكاميرون، حيث ودع المغرب البطولة من دور الثمانية بعد الهزيمة 1-2 أمام مصر.
واتهم خاليلوزيتش النجم حكيم زياش بالتهرب من المشاركة في بعض المباريات الودية التي خاضها المنتخب المغربي في نصف العام الماضي، مدعياً الإصابة، وهو ما نفاه اللاعب تماماً.
ورغم مطالبات الإعلام والجماهير المغربية بضرورة عودة زياش إلى صفوف أسود الأطلس، فإن خليلوزيتش أصرّ على موقفه، وقال: «لن يعود زياش حتى ولو كان ليونيل ميسي».
واشتعلت الأجواء مؤخراً، بعد تأكيد زياش أنه لن يعود إلى منتخب المغرب، واتهامه للمدرب البوسني بالكذب، وقال: لن أعود إلى المنتخب، هذا قرار نهائي، سيكون تركيزي مع تشيلسي، ففي ظل كل هذه الأكاذيب فإنه من الواضح بالنسبة لي أنني لن ألعب بقميص المغرب.
ويتواجد زياش رفقة تشيلسي حالياً في أبوظبي، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، حيث يخوض البلوز مباراة الدور قبل النهائي مساء الأربعاء أمام الهلال السعودي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"