عادي

سامسونج تطلق جالاكسي S22 بكاميرا ثورية

22:01 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

كشفت سامسونج، عن أحدث أجهزتها جالاكسي S22 وS22+، المصممين لتعزيز قدرات المستخدمين على الإبداع والتعبير عن الذات. ويأتي الهاتفان الجديدان بقدرات جديدة على مستوى الكاميرا مع تقنية المعالجة الذكية المتطورة للصور، ما يجعل كل لحظة بمثابة تجربة خالدة، هذا إلى جانب تصميمهما الجريء والمستدام، لإكسابهما صفة الجمال والمسؤولية البيئية.

تم تصميم هاتفي جالاكسي S22 وS22+، لتقديم تجارب كاميرا من المستوى المتطور حتى يتمكن الأشخاص من الاتصال والمشاركة أينما كانوا.

التصوير الليلي

وبفضل الميزات الثورية الجديدة في التصوير الليلي لهذه السلسلة، مثل وحدة الاستشعار الأكبر بنسبة 23% من تلك الموجودة في هاتفي S21 وS21+ وتقنية Adaptive Pixel، فقد تم تصميم الكاميرا للسماح بدخول المزيد من الضوء وتسجيل التفاصيل والتقاط الألوان التي تظهر المحتوى حتى في الظلام. وُصمم الجهازان بكاميرا رئيسة قوية بدقة 50 ميجابكسل، وعدسة عن بُعد بدقة 10 ميجابكسل، وعدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل، لتحصل منها دائماً على صور عالية الجودة. وعند تسجيل مقاطع فيديو مع الأصدقاء، ستكتشف وجود ميزة «الإطارات التلقائية» الجديدة، والقدرة على تتبع ما يصل إلى 10 أشخاص، والتي تقوم وبشكل تلقائي بضبط تركيز الكاميرا، بحيث يمكنها التقاط كل شخص بوضوح. ويتم تشغيل الجهازين بواسطة تقنية VDIS المتقدمة التي تقلل الاهتزازات، حتى تحصل على لقطات سلسة وفائقة الوضوح حتى أثناء التنقل.

وتم تجهيز الهاتفين أيضاً بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي من سامسونج، والتي تنقل صورك إلى المستوى التالي. وبات من السهل تماماً التقاط صور مثالية بنمط البورتريه باستخدام خريطة عمق ستيريو الذكاء الاصطناعي الجديدة، لتتمكن من أهدافك بشكل أفضل من أي وقت مضى، إلى درجة تظهر معها أدق التفاصيل واضحة ونقية. ويُعزى ذلك في المقام الأول إلى وجود خوارزمية الذكاء الاصطناعي المتطورة. وينطبق الشيء نفسه عند التقاط صور للحيوانات، حيث يحول الوضع الرأسي الجديد في الجهازين دون اندماج شعر الحيوانات الأليفة في الخلفية، لذلك تحصل دائماً على أفضل اللقطات لحيواناتك الأليفة.

شاشة عرض تكيفية

وبفضل شاشة العرض التكيفية من طراز Dynamic AMOLED 2x، يمكن للمستخدمين الاستمتاع ببث فيلم أو مشاهدة الأنواع الأخرى من المحتوى بشكل أفضل على شاشات الجهازين، ليكونا مثاليين للألعاب والمشاهدة. وسواء اخترت جهاز جالاكسي S22 بشاشته المتميزة مقاس 6.1 بوصة، أو جهاز جالاكسي S22+ بشاشته من مقاس 6.6 بوصة، فإن كل من الشاشتين تأتي مصممة بتقنية Vision Booster الذكية التي تقوم بضبط الشاشة تلقائياً وفقاً لمستوى الإضاءة من حولك، كما أنها تعزز تباين الألوان حتى تتمكن من الاستمتاع بأفضل عرض ممكن للمحتوى الخاص بك. وإضافة إلى ذلك، أدت التحسينات في أداء الأجهزة إلى تحسين سطوع الشاشة، حيث يتمتع جهاز جالاكسي S22 بمستوى سطوع يبلغ أقصاه يبلغ 1300 نت، بينما يتميز جالاكسي S22+ بمستوى سطوع بحد أقصى يبلغ 1750 نت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"