عادي

سباق «غناضة 60» يبحر في أبوظبي السبت

00:09 صباحا
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

ينظم نادي أبوظبي للرياضات البحرية، السبت المقبل، سباق غناضة للمحامل الشراعية فئة 60 قدماً، «الجولة الثانية» من هذه الفئة، وذلك بعد أن تم فتح باب التسجيل للبحارة «الاثنين»، ويقام السباق تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة.

ويغلق النادي باب التسجيل ظهر الخميس، على أن يتم اعتماد الأعداد وفق آلية اللوائح الفنية المنظمة للحدث، ويقام السباق لمسافة 20 ميلاً بحرياً، ومن المتوقع أن يشهد مشاركة كبيرة تصل إلى مئة محمل شراعي، وتقام المنافسات وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وخصص نادي أبوظبي للرياضات البحرية 4 ملايين درهم جوائز للفائزين في السباق، وكان موسم النادي التراثي قد انطلق السبت الماضي بإقامة مهرجان الشيخ زايد للفئة نفسها أيضاً، وشهد مشاركة كبيرة ومنافسة قوية أيضاً، قبل أن يحرز «نمران» اللقب الأول في الموسم لصالحه.

من جهته، أعرب أحمد ثاني مرشد الرميثي نائب رئيس مجلس إدارة النادي العضو المنتدب، عن ثقته التامة في نجاح السباق الثاني للموسم التراثي للنادي، مؤكداً أن انطلاقة الموسم كانت رائعة بسباق مهرجان الشيخ زايد.

وشدد على ضرورة التزام الجميع باللوائح الفنية، وكذلك الإجراءات الاحترازية المتبعة للحد من انتشار فيروس كورونا، مؤكداً أنه لا تهاون على الإطلاق في تطبيق هذه الإجراءات، وأضاف: لقد كان المشهد رائعاً في السباق الأول، وكلنا ثقة أن يتكرر في سباق غناضة الذي يعد واحداً من أهم سباقات الموسم أيضاً.

ووجه الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة«على رعاية سموه للسباق ولمختلف السباقات التي ينظمها النادي، مؤكداً أن رعاية سموه تضاعف من قيمة أي حدث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"