عادي

كلوب يكشف تفاصيل لقائه مع محمد صلاح وموقفه من مباراة ليستر سيتي

14:12 مساء
قراءة دقيقتين
كلوب ومحمد صلاح بعد عودة الأخير من الكاميرون
إعداد: محمد ثروت
كشف الألماني يورجن كلوب تفاصيل اللقاء الأول الذي جمعه بالنجم المصري محمد صلاح، بعد عودته إلى صفوف ناديه ليفربول الإنجليزي، عقب مشاركته في كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، التي حصل فيها منتخب مصر على المركز الثاني، بينما توج نظيره السنغالي باللقب.
وانضم محمد صلاح إلى تدريبات ليفربول الثلاثاء، فور وصوله إلى إنجلترا قادماً من الكاميرون، حيث غادر ياوندي بطائرة خاصة أقلّته إلى بريطانيا مباشرة بعد مباراة مصر والسنغال في نهائي أمم إفريقيا.
ويلعب ليفربول مساء الخميس أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أنفيلد، في مباراة ثأرية للريدز، الذين خسروا مواجهة الدور الأول أمام الثعالب بهدف نظيف، على ملعب «كينج باور ستاديوم»، ويومها أهدر محمد صلاح ركلة جزاء تصدى لها الحارس الدنماركي بيتر شمايكل.
وقال كلوب، مدرب ليفربول: «تحدثت مع محمد صلاح، بطبيعة الحال إنه يشعر بالإحباط لأن منتخب مصر خسر النهائي الإفريقي، ولكن هذه هي كرة القدم، صلاح يتطلع للمضي قدماً».
وأضاف المدرب الألماني: «كانت أول عبارة قالها صلاح «أنا مستعد»، إنه شيء رائع، صلاح لاعب يملك خبرة واسعة، وقدرات هائلة، ستكون هناك تدريبات للتعافي بالنسبة له بعد حالة الإرهاق الشديد التي تعرض لها، وسوف نرى بعد ذلك ما إذا كان سيشارك في التشكيل الأساسي أمام ليستر».
ورغم غيابه عن مباريات ليفربول في الفترة الأخيرة، فإن محمد صلاح لا يزال يتربع على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 16 هدفاً، وبفارق 6 أهداف عن صاحب المركز الثاني، البرتغالي دييجو جوتا، نجم ليفربول أيضاً.
ومن المستبعد مشاركة السنغالي ساديو ماني في مباراة ليفربول وليستر، حيث غادر اللاعب الكاميرون إلى داكار، للاحتفال بأول ألقاب أسود التيرانجا الإفريقية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"