عادي

شراكة استراتيجية بين «سرغاز» و «رويال استراتيجيك بارتنرز» لتعزيز البنية التحتية في قطاع الغاز

12:18 مساء
قراءة دقيقتين
=
أبوظبي: «الخليج»
************
وقعت مجموعة «سرغاز» اتفاقية شراكة استراتيجية مع مجموعة «رويال استراتيجيك بارتنرز»، بهدف تعزيز البنية التحتية للغاز بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ومناطق أخرى.
وجرى توقيع الاتفاقية خلال اجتماع كل من د. حمد آل علي، الرئيس التنفيذي لشركة «رويال استراتيجيك بارتنرز» ومحمد دمق، الرئيس التنفيذي لمجموعة «سرغاز» في حفل عقد في مكاتب الأخيرة في أبوظبي.
وقال د. حمد آل علي «نحن فخورون بشراكتنا مع مجموعة سرغاز، ونعتقد أن هذه الاتفاقية ستحقق قيمة اقتصادية كبيرة لكلا الطرفين». مضيفاً: «تعمل شركة رويال استراتيجيك بارتنرز على المساهمة في تطوير البنية التحتية للغاز في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتتماشى هذه الاتفاقية مع استراتيجيتنا لدعم نمو القطاعات الرئيسية في الاقتصاد».
من جانبه، قال محمد دمق: «تكتسب هذه الشراكة أهمية كبيرة للطرفين لأنها تعزز خطتنا الاستراتيجية تماشياً مع رؤية مجلس التعاون الخليجي 2020-2030 مدفوعة بالتزام مشترك للنمو المستدام في قطاع الغاز، كما تؤكد الاتفاقية التزامنا المستمر لتزويد شركائنا وعملائنا بحلول غاز مريحة تضمن أفضل مزيج من القيمة والخدمة والسلامة والدعم»، مضيفاً: «نحن على ثقة من أن قوتنا المشتركة ستمكننا من تقديم مشاريع وخدمات عالية المستوى لعملائنا».
وتابع دمق «تعد هذه الشراكة الاستراتيجية مع الشركاء الاستراتيجيين علامة فارقة في مسيرتنا لنصبح إحدى أكبر شركات البنية التحتية للغاز والرائدة في المنطقة، ونحن على ثقة من أن قوتنا المشتركة ستمكننا من تقديم مشاريع وخدمات عالية المستوى لعملائنا».
ومن خلال هذه الشراكة، ستكون مجموعة «سرغاز » قادرة على توسيع محفظتها الحالية والتي تضم 7500 مشروع في جميع أنحاء منطقة مجلس التعاون الخليجي، والتي توفر حالياً إمداداً بأكثر من 30000 طن متري من الغاز المسال سنوياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"