عادي

«الإمارات للخدمات الصحية» تناقش خطتها الاستراتيجية

00:17 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

اعتمد مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية خلال اجتماعه الأول للعام الجاري 2022، الخطة الاستراتيجية للمؤسسة وآليات تنفيذها، بما يواكب أهداف المؤسسة، لتقديم منظومة خدمات صحية متكاملة ومستدامة، ترتقي بالقطاع الصحي في دولة الإمارات وفق أفضل المعايير العالمية، التي تحقق الريادة لهذا القطاع الحيوي.

حضر الاجتماع الذي انعقد في مقر المؤسسة بدبي، كل من الدكتور محمد سليم العلماء، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، والدكتور يوسف محمد السركال، مدير عام المؤسسة إلى جانب أعضاء المجلس. وتطرق الاجتماع إلى نتائج ومستجدات قرارات وتوصيات اجتماعات مجلس الإدارة للعام الماضي 2021، التي بحثت مسألة تطوير العمل بالمؤسسة، وتحديث اللوائح التنفيذية والمالية. وأكد الدكتور محمد سليم العلماء أن المرحلة الحالية التي يمر بها العالم، تتطلب حشد الجهود وتحديث الاستراتيجيات، بما يتوافق مع رؤية قيادتنا الرشيدة للعقود الخمس المقبلة.

بدوره قال الدكتور يوسف محمد السركال: «إن المؤسسة تفتتح العام الجديد بنظرة متفائلة للمرحلة المقبلة والإنجازات التي حققتها خلال مرحلة استثنائية شهدها العالم بسبب جائحة كوفيد19، والتي أفرزت معها تحديات ومتطلبات مختلفة للقطاع الصحي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"