عادي
3 مواجهات مثيرة في افتتاح الجولة 15 من دوري «أدنوك»

الوحدة يحل ضيفاً على بني ياس في الشامخة

02:16 صباحا
قراءة دقيقتين
من مباريات الوحدة وبني ياس

إعداد:علي نجم

ينطلق الأسبوع الخامس عشر من دوري أدنوك للمحترفين اليوم، بإقامة 3 مباريات، وسيتحول الوحدة الوصيف إلى الشامخة، ليحل ضيفاً على بني ياس، بينما يلتقي الشارقة الرابع مع الظفرة، في وقت سيحل الوصل ضيفاً على خورفكان. وتأجلت مباراة الجزيرة مع اتحاد كلباء حتى 15 مارس المقبل. وتقام يوم غد 3 مباريات يحل فيها العين المتصدر ضيفاً على الإمارات، ويبدأ النصر مرحلة جديدة من ملعب الفجيرة أمام العروبة، بينما يتحول شباب الأهلي إلى عجمان ليلاقي البرتقالي السعيد.

يتحول الوحدة وصيف جدول الترتيب (27 نقطة) إلى الشامخة للأسبوع الثاني على التوالي، ليخوض موقعة نارية مع أصحاب الأرض أملاً في اقتناص السعادة التي تثبت موقعه وصيفاً وتجدد الآمال في الوصول إلى الدرع.

لم تكن صفارة القطار «العنابي» التي أطلقها إسماعيل مطر حركة من فراغ، بل أراد منها «سمعه» أن يعلن عزم العنابي على الانطلاق بقوة وسرعة إياباً من أجل تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي في الحقبة الأخيرة. ولن يكون بني ياس لقمة سائغة، بعدما برهن في الأسابيع الأخيرة عن تحسن ملموس في أداء ومستوى الفريق، حيث عاد إلى سكة النتائج الإيجابية بتحقيق 7 نقاط في آخر 3 مراحل.

وسيبحث الشارقة الرابع (26 نقطة) العائد من كلباء بانتصار ثمين بهدف دون مقابل في المرحلة السابقة، عن تحقيق فوزه الثاني إياباً بعدما عاد، حين يستقبل على أرضه ضيفه الظفرة المهدد وصاحب المركز الثاني عشر في جدول الترتيب (10 نقاط) في مباراة تمثل تهديداً للفريق المضيف الذي لا يريد تفويت أو إهدار أي نقطة في الوقت الراهن.

يدرك الفريق أن ترف إهدار النقاط لم يعدد ممكناً، وأن التعثر سيكون باهظ الثمن، خاصة في ظل الفارق الذي يفصل بينه وبين العين المتصدر. ولن يرضى الظفرة بتعثر جديد، خاصة بعد الميركاتو الشتوي الذي قامت به إدارة النادي، في إطار السعي لإنقاذ مركب الفريق من خطر الهبوط.

ويستقبل خورفكان الجريح وصاحب المركز الحادي عشر (15 نقطة) على أرض ملعب صقر بن محمد القاسمي ضيفه الوصل العاشر (18 نقطة) في مواجهة يريد من خلالها كل فريق تذوق حلاوة الانتصار وكسب النقاط الثلاث التي تساعد على تحسين موقعه في جدول الترتيب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"