عادي

تعاون وتبادل خبرات بين «وطني الإمارات» وجمعية المخترعين

23:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبرمت مؤسسة وطني الإمارات، مذكرة تفاهم مع جمعية المخترعين الإماراتيين، تهدف إلى التعاون في تبادل الخبرات والتجارب العملية وعقد الندوات واللقاءات المشتركة للرقي بالفكر الوطني الذي من شأنه أن يخدم الجميع، ما ينعكس على مسيرة التنمية السياسية والاقتصادية والاجتماعية ويعود بالفائدة الكبيرة على المجتمع.

وقّع مذكرة التفاهم ضرار بالهول الفلاسي عضو المجلس الوطني الاتحادي المدير التنفيذي لمؤسسة وطني الإمارات، وأحمد عبدالله مجان رئيس مجلس إدارة جمعية المخترعين الإماراتية.

وأكد ضرار بالهول الفلاسي أن توقيع المذكرة سيحقق الأهداف المشتركة للطرفين، بما يسهم في تعزيز دور المؤسسة مع القطاعات المختلفة في الدولة، وتعزيز مبدأ الشراكات الفاعلة بما يعود بالنفع على المجتمع عامة، والذي بدوره سيسهم في تعزيز قيم الولاء والانتماء وغرس القيم الإماراتية الأصيلة وتعزيز الهوية الوطنية التي يترجمها المجتمع على أرض الواقع عبر مفهوم المواطنة الصالحة.

من جانبه، شدد أحمد عبدالله مجان على أهمية التعاون مع مؤسسة وطني الإمارات لما لديها من خبرات كبيرة وقاعدة بيانات مهمة يمكن للجمعية الاستفادة منها في توسيع العمل في مجال الاختراعات والعضويات التي ستعود بالنفع على الطرفين من خلال تفعيل دور المجتمع في ابتكار الأفكار وتحفيز العقول على الإنتاج ونشر ثقافة الاختراعات بين جميع فئات المجتمع. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"