عادي
تفقد مسار الدراجات الجديد الملاصق لشاطئ جميرا

محمد بن راشد: باقٍ في الميدان لتصبح دبي الأفضل عالمياً

00:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
1
محمد بن راشد خلال جولته التفقدية يرافقه خليفة سليمان وسلطان السبوسي

دبي:«الخليج»

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، عبر «تويتر» عن بقائه في الميدان حتى تصبح إمارة دبي، المدينة الأفضل للعيش في العالم.

جاء ذلك عقب جولة تفقدية أجراها صاحب السمو لمسار الدراجات الجديد الملاصق لشاطئ جميرا، واصفاً إياه بالجميل؛ كونه من المسارات التي تم تدشينها حديثاً، لينضم إلى مجموعة من المسارات تمر على أجمل معالم مدينة دبي، وهي مخصصة لقيادة الدراجات الهوائية في الإمارة، بإجمالي طول 520 كيلومتراً.

وظهر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، من خلال صور ومقاطع مصورة عبر منصات التواصل الاجتماعي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي، يقود دراجة هوائية وسط مرافقيه، متفقداً المسار الرياضي الجديد، في لقطات تعكس جماليات المدينة وتناغم حركة أمواج البحر وامتزاجها برمال شاطئ جميرا.

وغرد سموه على «تويتر»: «ضمن متابعاتي الميدانية تفقدت مسار الدراجات الجديد الملاصق لشاطئ جميرا.. مسار جميل نضيفه ل520 كيلومتراً من مسارات الدراجات الهوائية في دبي والتي تمر على أجمل معالم المدينة. سأبقى في الميدان حتى تصبح دبي المدينة الأفضل للعيش في العالم بإذن الله».

الصورة
1

 

 

الصورة

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"