عادي

مضمار جبل علي يستقبل سباق «أم سقيم» يوم السبت

00:10 صباحا
قراءة دقيقتين
من منافسات السباق الماضي في مضمار جبل علي (تصوير: هيثم الخاتم)

دبي:«الخليج»

يستضيف مضمار جبل علي يوم السبت المقبل حفل سباقه الثامن ضمن برنامج سباقات الموسم 2021-2022، ويتألف الحفل الذي اطلق عليه اسم «أم سقيم»، من سبعة أشواط، تبلغ القيمة الإجمالية لجوائزها المالية مليوناً و15 ألف درهم، برعاية عدد من الشركات.

ورصدت المؤسسات والشركات الراعية لسباق «أم سقيم» جوائز مالية للأشواط السبعة، بلغت قيمتها الإجمالية مليوناً و15 ألف درهم موزعة كالتالي: الشوط الأول برعاية بنك دبي التجاري 64 ألف درهم، ويقام الشوط الثاني برعاية «الشعفار للاستثمار» وتبلغ قيمة جوائزه 60 ألف درهم، والشوط الثالث برعاية مركز دبي العقاري بقيمة 72 ألف درهم، وترعى «ايه آر ام القابضة» الشوط الرابع، وتبلغ قيمة جوائزه 100 ألف درهم، وخصصت 575 ألف درهم للشوط الخامس وهو برعاية «شادويل»، و80 ألف درهم للشوط السادس برعاية الشركة الاسكندنافية للتأمين، أما الشوط السابع برعاية مضمار جبل علي بقيمة 64 ألف درهم. كما تم رصد مبلغ 8 آلاف درهم لمسابقة أفضل الخيول مظهراً، برعاية مضمار جبل علي، بواقع 1000 درهم في كل شوط، ما عدا الشوط الخامس فرصد له مبلغ 2000 درهم.

وأكد أحمد سعيد الشحي، عضو اللجنة المنظمة لسباقات مضمار جبل علي، أن المضمار جاهز لاستقبال سباقه الثامن لهذا الموسم «أم سقيم»، مضيفاً أن اللجنة المنظمة أكملت كافة استعداداتها لاخراج السباق في ثوب رائع وجميل ينال رضا جمهور المضمار الكبير.

من جانبه تقدم المهندس شريف الحلواني بالشكر لجميع رعاة السباقات يوم السبت، وقال: «نتمنى أن يخرج اليوم بالصورة المثلى التي يتمناها جميع الرعاة، آملين أن يحصل شركاؤنا في النجاح رعاة السباقات على المردود الإعلامي المنتظر لمثل هذه الرعايات المقدرة وعلى أمل أن يستمر تواصلنا في المواسم المقبلة لدعم سباقات الخيل في الدولة بصفة عامة وفي المضمار الأصفر بصفة خاصة».

ورصدت اللجنة المنظمة لسباقات مضمار جبل علي، سيارة للجمهور يتم السحب عليها، فضلاً 100 جائزة عينية، عن طريق الكوبونات التي ستوزع مجاناً على البوابات، وسيتم السحب عليها خلال السباق، بالإضافة الى الجوائز النقدية لمسابقة الترشيحات والتي تمت زيادة المبالغ المخصصة لها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"