عادي

مجلس «سيدات عجمان» يعزز تعاونه مع كازاخستان

17:19 مساء
قراءة دقيقتين
مجلس سيدات عجمان

عجمان:«الخليج»
بحضور مجلس سيدات أعمال الإمارات، استقبل مجلس سيدات أعمال عجمان التابع لغرفة تجارة وصناعة عجمان، وفداً من جمعية سيدات الأعمال في كازاخستان، بهدف بحث آفاق التعاون المشترك وتبادل التجارب والخبرات والاطلاع على أفضل الممارسات، وبحث إمكانية المشاركة في الفعاليات والمعارض المتخصصة التي ينظمها البلدان.
استقبل الوفد في مقر مجلس سيدات أعمال عجمان في مركز عجمان لريادة الأعمال، الدكتورة آمنة خليفة آل علي، رئيسة مجلس سيدات أعمال عجمان، وترأس وفد جمعية سيدات الأعمال في كازاخستان روشان سارسنباييفا ـ رئيسة الجمعية، كما حضر اللقاء عضوات من سيدات أعمال البلدين.
وفي بداية اللقاء، رحبت الدكتورة آمنة خليفة بالحضور، وأثنت على جهود مجلس سيدات أعمال الإمارات في الدفع قدماً بمجالس سيدات الأعمال في الدولة، من خلال توفير قنوات للتعاون والشراكة بين مجالس سيدات الأعمال في الدولة ونظرائهم من المجالس والجمعيات المعنية بدعم وتمكين سيدات الأعمال من كافة الدول.
وأشارت إلى أهمية اللقاء ودوره في تعزيز التعاون المشترك بين مجلس سيدات أعمال عجمان وجمعية سيدات الأعمال في كازاخستان، وبحث سبل الشراكة في مجالات التدريب والتأهيل، وتسليط الضوء على أفضل الممارسات، الأمر الذي يعزز خبرات الطرفين، ويدعم بشكل مباشر تنمية مشاريع سيدات ورائدات الأعمال.
وتناول العرض جهود مجلس سيدات أعمال عجمان في توفير قنوات تدريبية متخصصة لأصحاب وصاحبات المشاريع بالتعاون مع بيوت الخبرة في مجال التدريب وتقديم الاستشارات، بالإضافة إلى حرص المجلس على تنظيم باقة من المعارض المتنوعة، وكذلك المشاركة في المعارض المتخصصة بهدف إيجاد قنوات تسويقية لمنتجات صاحبات المشاريع، وكذلك حرص المجلس على تنويع الشراكات مع كافة الجهات المعنية والداعمة لمشاريع ومبادرات مجلس سيدات أعمال عجمان.
من جانبها وجهت روشان سارسنباييفا ـ رئيسة جمعية سيدات الأعمال في كازاخستان، الشكر إلى مجلسي سيدات أعمال الإمارات وعجمان على حفاوة الاستقبال، وأكدت على أهمية اللقاء ودوره في فتح قناة للتعاون الفعال بين كافة الأطراف.
وقدمت الدعوة لعضوات مجلس سيدات أعمال عجمان لحضور منتدى سيدات الأعمال في كازاخستان.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"