عادي

الشرطة العراقي يقاضي لاعباً تفاخر بضرب المواس

15:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

بغداد: زيدان الربيعي
أكد نادي الشرطة الرياضي العراقي، أنه سيتوجه إلى القضاء العراقي لتقديم شكوى ضد لاعب الطلبة أحمد خالد، الذي أكد تعمده وتفاخره بضرب مهاجم فريق الشرطة الأول لكرة القدم، المحترف السوري محمود المواس.
وقالت الإدارة في بيان، «تابعت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة، بأسف بالغ، البصمة الصوتية للاعب فريق الطلبة أحمد خالد، وهو يتفاخر بضرب لاعب فريقنا المحترف السوري محمود المواس، في تصرف ينم عن غياب حقيقي للتنافس الشريف والروح الرياضية».
وأضافت: «ونحن إذ نضع هذه البصمة مع حالة الضرب المُتعمد أمام أنظار اتحاد الكرة ولجنة الانضباط والإعلام الرياضي، فإننا نؤكد توجهنا لتقديم شكوى قانونية من أجل ردع الإساءة والأساليب غير الرياضية التي نتمنى أن تختفي من ملاعبنا».
يذكر أن فريق الشرطة فاز على الطلبة بهدف واحد مقابل لا شيء ضمن الجولة العشرين من منافسات الدوري العراقي الممتاز لكرة القدم، وشهدت المباراة تعرض لاعب الشرطة، المحترف السوري محمود المواس إلى الضرب من قبل مدافع الطلبة أحمد خالد، ما أدى إلى حصول نزف في وجنته، فضلاً عن تعرضه للكثير من حالات اللعب الخشن خلال المباراة.
وطالب لاعبون ومدربون وإعلاميون بالتأكد من صحة كلام لاعب الطلبة أحمد خالد، وإذا ثبتت صحته تتم معاقبته عقوبة رادعة من قبل لجنة الانضباط التابعة للاتحاد العراقي لكرة القدم، حتى لا تتكرر هذه الحادثة في مباريات مقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"