عادي
العروبة يخطف التعادل من النصر.. وعجمان وشباب الأهلي حبايب

العين يعزز صدارته للدوري بثلاثية في شباك الصقور

23:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فرحة عيناوية بالفوز وتعزيز الصدارة

عزز العين صدارته لدوري أدنوك للمحترفين لكرة القدم، بفوزه على مضيفه الإمارات بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما، أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة ال15 من الدوري.

وسجل أهداف العين دانيلو أربوليدا، وأحمد برمان، ولابا كودجو في الدقائق (27 و62 و71). وبهذه النتيجة، رفع العين رصيده إلى 36 نقطة في صدارة الترتيب، بفارق 3 نقاط أمام الوحدة، فيما تجمد رصيد الإمارات عند 5 نقاط في المركز ال 14 والأخير.

وفي مباراة أخرى تعادل النصر مع مضيفه العروبة 1-1. وتقدم النصر بهدف سجله تيجالي في الدقيقة 38، وتعادل العروبة عن طريق يوسف خلفان ناصر في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ووصل النصر برصيده إلى 19 نقطة في المركز الثامن، كما رفع العروبة رصيده على 9 نقاط في المركز الثالث عشر قبل الأخير.

وحصل شباب الأهلي على نقطة التعادل 1-1 أمام مضيفه عجمان في المباراة التي أقيمت باستاد راشد بن سعيد، ونجح الضيوف في تحويل تأخرهم بهدف في الشوط الأول لتعادل بداية الشوط الثاني، وبذلك يصل شباب الأهلي للنقطة 27 وعجمان إلى 19 نقطة.

وبلغت المباراة قمة الإثارة في الوقت البديل (45+2) من الشوط الأول، حيث احتسب الحكم أحمد عيسى ركلة جزاء لصالح شباب الأهلي وطرد مدافع عجمان عبدالله صالح نتيجة سقوط مهدي قائدي داخل الصندوق، ولكن حكم «الفار» ألغى القرار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"