عادي
بمشاركة واسعة من نجوم اللعبة محلياً وعالمياً

«بطولة أبوظبي للجوجيتسو» تنطلق اليوم

23:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

تنطلق اليوم بطولة أبوظبي الدولية لرابطة محترفي الجوجيتسو – جولة أبوظبي، بمشاركة مئات اللاعبين واللاعبات من نخبة أندية وأكاديميات الدولة والمنطقة، ومختلف الجنسيات في فئات الناشئين والشباب والرجال والأساتذة، وتستضيف المنافسات صالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وتقام البطولة على مدار يومين ضمن سلسلة بطولات اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون مع رابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو، حيث تبدأ اليوم السبت مع منافسات فئات الناشئين والشباب والأساتذة، على أن تستكمل برنامجها يوم الأحد بمنافسات الكبار والمحترفين.

ويقول يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو، أن افتتاح الموسم الرياضي ببطولة من هذا المستوى، وبمشاركة مهمة لأبرز المواهب المحلية والعالمية يدعو إلى التفاؤل بدخول مرحلة جديدة من الإنجازات، ويؤكد المسيرة الناجحة لرياضة الجوجيتسو في الدولة.

وأكد طارق البحري المدير العام لرابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو أن البطولات التي تنظمها الرابطة في مختلف دول العالم وقاراتها أصبحت عنواناً للنجاح واستدامة تطور الرياضة وازدهارها، ما ساهم في تعزيز ريادة أبوظبي كعاصمة عالمية للجوجيتسو وموطناً لأبرز بطولاتها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"