عادي
فوكس يتمسك بالصدارة الأردني الكردي يستمر في التألق

بطولة رأس الخيمة كلاسيك للجولف تدخل مراحل الحسم

21:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ريان فوكس

تدخل المنافسات مراحل الحسم بداية من، السبت، 12 فبراير في بطولة رأس الخيمة كلاسيك، إحدى بطولات جولة «دي بي وورلد» للجولف، والتي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، وتشهد مشاركة أبرز النجوم الذين يتنافسون في نادي الحمرا للجولف على جوائز مالية تبلغ مليوني دولار.

واكتمل عقد المتأهلين إلى الجولتين النهائيتين بعد يومين حافلين بالمنافسات في انطلاق البطولة، وتصدّر الترتيب في نهاية الجولة الثانية النيوزيلاندي رايان فوكس بعد أن سجل ثلاث ضربات تحت المعدل، ليصبح مجموعه 12 ضربة تحت المعدل ويحكم قبضته على المركز الأول.

وقال: «أريد فقط أن أحاول الاستمرار في فعل ما أفعله. لقد عملت بجد اليوم على التركيز فقط على كل ضربة، ومن الواضح أنني شعرت بتحسن قليل اليوم مقارنة بالأسبوع الماضي، وشعرت بأنني أستطيع أن أفعل ما أردت فعله، ولم أكن أحارب ذلك، لذا آمل أن أشعر أنني بحالة جيدة طوال البطولة».

وتشارك خمسة لاعبين المركز الثاني بمجموع تسع ضربات تحت المعدل، بفارق ثلاث ضربات عن المتصدر الحالي فوكس.

وشهدت البطولة نتيجة عربية بارزة بنجاح الأردني شيرغو الكردي في التأهل إلى نهائيات البطولة، بعدما أنهى المنافسات بتحقيق أربع ضربات تحت المعدل، ليصبح مجموعه ثماني ضربات تحت المعدل ويستمر في التألق، وحقق الإماراتي أحمد سكيك، المصنف الأول عن فئة الهواة على مستوى الدولة، مجموع ست ضربات فوق المعدل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"