عادي

«تفاهم» بين شرطة دبي و«مواصلات الإمارات» لنقل وتأجير وبيع المركبات

19:31 مساء
قراءة دقيقتين
شرطة دبي ومواصلات الإمارات توقعان مذكرة تفاهم لتطوير العلاقات والتوسع في الخدمات المشتركة (2)
شرطة دبي ومواصلات الإمارات توقع ان مذكرة تفاهم لتطوير العلاقات و التوسع في الخدمات المشتركة (1)

دبي: «الخليج»

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي و«مواصلات الإمارات»، مذكرة تفاهم تهدف إلى تطوير مجالات التعاون والخدمات المشتركة بين الطرفين في مجالات النقل والتأجير والخدمات الفنية وخدمة بيع المركبات المستعملة.

جرت مراسم توقيع مذكرة التفاهم في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ، حيث وقعها من قبل القيادة العامة لشرطة دبي اللواء الدكتور محمد ناصر عبدالرزاق الرزوقي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي، ومن قبل مواصلات الإمارات فريال توكل، الرئيس التنفيذي بالإنابة للشركة، وبحضور عدد من المسؤولين من الجهتين.

وأشاد اللواء دكتور محمد ناصر عبد الرزاق الرزوقي، مدير الإدارة العامة للنقل والإنقاذ؛ بالشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، وأوضح أن المذكرة تغطي عدداً من المجالات الحيوية، والتي تتمتع فيها مواصلات الإمارات بخبرات واسعة وقدرات متنوعة، لافتاً إلى أن شرطة دبي تتطلع للاستفادة من تلك الخبرات والقدرات بما يسهم في تطوير عملياتها وتحسين خدماتها للمجتمع.

ومن طرفها، أعربت فريال توكل، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمواصلات الإمارات، عن اعتزازها بالشراكة الاستراتيجية النوعية والواسعة مع القيادة العامة لشرطة دبي والتي تمتد لأكثر من 20 عاماً، ما يؤكد جودة وتميز منظومة خدمات النقل والتأجير والخدمات الفنية التي تقدمها مواصلات الإمارات لعملائها، وفي المقابل حرص شرطة دبي على إبرام الشراكات التي ترتقي بخدماتها لأفراد المجتمع.

وتنص مذكرة التفاهم على إبرام حزمة من العقود الجديدة لتأجير مجموعة واسعة من المركبات والحافلات والمركبات الكهربائية لمصلحة شرطة دبي، إضافة إلى تجديد عدد من العقود السابقة في مجال خدمات نقل كوادر ومنتسبي الشرطة، فضلاً عن عقد جديد تتولى بموجبه مواصلات الإمارات عمليات بيع المركبات المستعملة ضمن أسطول مركبات الشرطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"