عادي
60 وفداً دولياً زوار الجناح

جناح «إينوك» يستقبل أكثر من 100 ألف زائر منذ بداية «إكسبو»

19:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إكسبو 2020 دبي:«الخليج»

أعلنت مجموعة إينوك، شريك الطاقة المتكاملة الرسمي لإكسبو 2020 دبي، اليوم الجمعة، عن تجاوز عدد زوار جناحها الذي شُيّد تحت شعار «إلهام من الطاقة»، 100 ألف زائر منذ بداية الحدث العالمي في 1 أكتوبر/ تشرين الأول 2021.

وباعتباره منصة استراتيجية لتسهيل التعاون التجاري والتفاعل مع الأطراف المعنية للعمل على إيجاد حلول لأبرز القضايا إلحاحاً في القطاع، استقبل جناح اينوك 60 وفداً دولياً، بما في ذلك 6 وفود من الولايات المتحدة والنمسا ومصر في شهر يناير/ كانون الثاني، كما استضاف الجناح وفداً من وزارة الطاقة بالمملكة العربية السعودية مطلع الشهر الجاري.

وفي إطار مساعي المجموعة الرامية لإلهام زوار إكسبو من كل الأعمار، استضافت «إينوك» أكثر من 954 طالباً من 49 مدرسة في دولة الإمارات منذ انطلاق الحدث، للمساعدة في تثقيف الجيل المقبل حول مستقبل الطاقة.

يذكر أن «إينوك» كانت افتتحت محطة الخدمة المستقبلية على أرض إكسبو دبي. وتساهم المحطة حالياً في تلبية الاحتياجات اللوجستية للحدث العالمي، وهي أول محطة خدمة في العالم تحصل على التصنيف البلاتيني في «الريادة في تصاميم الطاقة والبيئة». وقد حصدت محطة الخدمة المستقبلية مؤخراً، جائزة المسؤولية الاجتماعية للشركات تقديراً لمستويات الابتكار في تصميمها، في حين فازت محطة «إي لينك» بجائزة التركيز على العملاء، وجاء ذلك خلال حفل «جوائز فكرة العام 2021»، الدولية التي تقدمها «جمعية الأفكار البريطانية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"