عادي

رسائل زوجة فاردي تكشف حقيقة قضية زوجة روني

15:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الرسائل
كولين روني تمسك برقبة غريمتها
الشارقة: ضمياء فالح
أظهرت رسائل نصية متبادلة بين ريبيكاه زوجة جيمي فاردي نجم ليستر سيتي، ووكيلة أعمالها السابقة كارولين وات، تعهدت فيها كارولين بتحمل تهمة تسريب قصص عن كولين زوجة النجم الإنجليزي واين روني، وذلك في حال ثبوت وقوف ريبيكاه خلف التسريبات في القضية التي تعرف بـ«واجاثا كريستي» بين زوجتي اللاعبين.
ومن المقرر أن تنظر المحكمة في القضية في مايو المقبل لكن تسربت لوسائل الإعلام الرسائل النصية التي تعود لأكتوبر 2019 وتصف فيها ريبيكاه غريمتها كولين بأنها «متعجرفة» و«تافهة» وتجيب على اقتراح وكيلة أعمالها بتحمل التهمة: «حسناً، لا أعرف كيف عرفت أنني أنا من سرب الأخبار إلا إن كان صحفي الصن هو من أخبرها بذلك».
وفي إحدى الرسائل كتبت ريبيكاه: «هل شاهدت تغريدة كولين؟» لترد عليها وات: «يا لها من ضحية، كولين المسكينة، ولم يكن من سرب الأخبار شخصاً تثق به بل أنا».
وفي صورة لكولين على واتس أب في سيارتها وابنها بدون حزام أمان علقت وات: «لا يمكننا فعل شيء لأن الصورة منشورة على حسابها الخاص وأزالتها أيضاً» لترد ريبيكاه: «يا لها من غبية».
وكانت وكيلة الأعمال رفضت تسليم هاتفها القديم وادعت أنه سقط في بحر الشمال أثناء نزهة عائلية بعد طلب قاضي المحكمة العليا تسليم الهاتف، وقال محامو كولين بعد كشف الحقيقة: «لدينا الدليل الدامغ على أن ريبيكاه هي التي كانت تكتب عمود «secret wag» في الصن وتسريب الأخبار العائلية لنجم إنجليزي مرموق».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"