عادي
أرقام في الفن

روبي تقدم «رانيا وسكينة» في 15 حلقة رمضانية

23:26 مساء
قراءة 3 دقائق
روبي

القاهرة: «الخليج»

* كشف الفنان خالد النبوي عن دوره في مسلسل «راجعين ياهوا»، الذي يقوم بتصويره حالياً، والمكون من 15 حلقة، حيث أشار إلى أنه يجسد شخصية رجل أعمال مغرور يعرف عنه بأنه «زير نساء»، ومتعدد العلاقات النسائية، وكثير من الفتيات يقعن في حبه، ويوهم الكثيرات منهن بالزواج والثراء، حتى يقع في الحب الحقيقي فجأة، فتتغير حياته جذرياً.

يواصل خالد حالياً تصوير مشاهده في الديكور الرئيسي للعمل بحي الجمالية بالقاهرة، وسط وجود طبيب مختص بالتعقيم للجميع من ساعة لأخرى، مع ارتدائهم الكمامات، ويشارك في بطولة العمل معه عدد كبير من النجوم، منهم نور اللبنانية، وفاء عامر، أنوشكا، أحمد بدير، هدى المفتي، إسلام إبراهيم، إسلام جمال، طارق عبدالعزيز، سلمي أبو ضيف، طه الدسوقي، تميم عبده، وصفاء الطوخي، والمسلسل عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج محمد سلامة.

انتهى خالد النبوي من تصوير مسلسل «لون البحر»، الذي ينتمي لنوعية مسلسلات ال15 حلقة، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وهو من تأليف ورشة كتابة لعدد من المؤلفين الشباب، ومن إخراج أمير رمسيس.

* تبدأ النجمة روبي بعد 5 أيام، تصوير مشاهدها الأولى من المسلسل الاجتماعي الكوميدي «رانيا وسكينة» المكون من 15 حلقة، في الديكور الخاص بالعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي، حيث من المقرر أن تنافس به في موسم شهر رمضان المقبل، وجارٍ التعاقد مع باقي الأبطال استعداداً لانطلاق التصوير، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، حيث تعمل روبي على تحضيرات الشخصية التي تظهر بها في الوقت الحالي.

تحاول روبي التنسيق في المواعيد بين المسلسل، وتصوير دورها في فيلم «جروب الماميز»، الذي سيبدأ تصويره الفترة المقبلة بعد انتهاء المخرج معتز التوني من تصوير مسلسل «اللعبة 3»، ويشارك في بطولة الفيلم بجانب روبي، غادة عادل وريم مصطفى.

على جانب آخر، تعاقدت روبي على المشاركة في مسلسل جديد بعنوان «لحم ودم» مكون من 10 حلقات للعرض على إحدى المنصات الرقمية، من تأليف أمين جمال، وإخراج إسلام خيري ومن المقرر انطلاق تصويره بعد شهر رمضان المقبل، وتجسد روبي خلال أحداثه دور دكتورة تواجه العديد من المواقف في إطار تشويقي.

* تعاقدت الفنانة الشابة رنا رئيس، على المشاركة في بطولة مسلسل «أزمة منتصف العمر» المكون من 15 حلقة، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، لتجسد فيه دور ابنة الفنانة ريهام عبدالغفور، ومعهما في المسلسل كريم فهمي، عمر السعيد، رشدي الشامي، وعدد آخر من الفنانين وهو تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.

* بعد 10 أيام من إعلان تعافيها من فيروس «كورونا» تعاقدت الفنانة نجلاء بدر على المشاركة خلال مسلسل «بابلو» لتشارك في بطولته مع حسن الرداد والمقرر عرضه في شهر رمضان، حيث تجسد شخصية فتاة شعبية تدعى «توحة» تعيش مع أسرتها في حارة وتواجه العديد من الموافق.

مسلسل «بابلو» من تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقى، ويشارك في بطولته إلى جانب حسن ونجلاء، أروى جودة، سوسن بدر، صلاح عبدالله، سلوى عثمان، محمد جمعة، رشوان توفيق.

نجلاء بدر قدمت في دراما رمضان الماضي، مسلسل «بين السما والأرض»، أمام هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، سوسن بدر، نورهان، ندى موسى، أحمد بدير، منى عبدالغني، محمود الليثي، أحمد السلكاوي، مصطفى درويش، غادة أسامة والعمل سيناريو وحوار إسلام حافظ، والقصة مأخوذة عن قصة الأديب الكبير نجيب محفوظ، إخراج ماندو العدل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"