عادي

دزيكو: مواجهة صلاح وأليسون وميلنر ليست نزهة

14:50 مساء
قراءة دقيقتين
دزيكو يواجه زملاءه السابقين

أكد النجم البوسني إيدين دزيكو (35 عاماً) نجم إنتر ميلان حالياً، ومانشستر سيتي ويوفنتوس وروما، سابقاً، أن مواجهة ليفربول مع النجم المصري محمد صلاح والحارس البرازيلي أليسون بيكر لن تكون نزهة في دوري أبطال أوروبا. وقال في حوار شائق مع زميله السابق في سيتي ميكا ريتشاردز: «سأتحدث مع صلاح وأليسون قبل المباراة ولا تنس جيمس ميلنر، لا يمكننا أن ننسى جيمس ميلنر. ساعدت مومو (محمد صلاح) في أن يصبح مهاجماً رفيعاً. أمضينا معاً وقتاً رائعاً في روما. هو لاعب يحب اللعب في المساحات الكبيرة، وأنا كنت أغوص في العمق لأمرر له. زودت (مو) بكثير من الكرات وسعيد جداً لأجله. هو شخص رائع يستحق كل ما أنجزه، وكذلك الحال بالنسبة لأليسون، أمضينا معاً عامين وفي الموسم الثاني وصلنا إلى نصف نهائي أبطال أوروبا عندما تلقينا الهزيمة على يد ليفربول في الذهاب، وجزء كبير من رحلتنا نحو نصف النهائي بفضل أليسون وإنقاذه. تحتاج للاعبين من أمثالهم لتفوز بالألقاب الكبيرة. ليفربول عمل بشكل جيد، لا أعرف من هم كشّافته، لكنه دفع 39.6 مليون إسترليني لشراء صلاح و64.6 مليون لشراء أليسون.

مو وألي اتخذا القرار الصحيح بالانتقال إلى هناك حتى لو كان حينها ليفربول ليس فريقاً يفوز بكثير من الألقاب. صلاح كان محقاً بالانتقال من تشيلسي للعب في إيطاليا، ال«سيري أي» مكان جيد لتطوير المهارات بسبب قوة المدافعين».

وكشف دزيكو عن سر محافظته على لياقته، وقال: «كان لدينا طبيب تغذية مميز في روما وهنا أيضاً في الإنتر، ونحن كلاعبين نحتاج إلى أشخاص مثلهم لأننا نلعب كل 3 أيام، ونحتاج للتعافي من الإرهاق. أريد مواصلة اللعب، تحدثت مع الكثير من زملائي السابقين الذين اعتزلوا ليكونوا مع عائلاتهم، وقالوا لي إنهم شعروا بالملل بعد 6 أشهر ونصحوني: لا تتوقف عن لعب الكرة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"