عادي

40 شخصاً في شجار بورتو وسبورتنج

14:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الشجار الكبير بين المتصدر ووصيفه

متابعة: ضمياء فالح

شارك 40 شخصاً في شجار اندلع بين فريقي بورتو، وسبورتنج لشبونة البرتغاليين في قمة الدوري، شملت لاعبين مشاركين في المباراة ولاعبي احتياط وكادر تدريب؛ بل حتى جامعي كرات في الأنفاس الأخيرة من المباراة التي انتهت 2-2.

وتصاعد التوتر قبل نهاية المباراة بـ9 دقائق، بسبب إصابة في الرأس لمدافع ريال مدريد السابق بيبي بالرأس من حذاء لاعب سبورتنج جواو بالينيا، وبقي بيبي في منطقة الجزاء واستمر اللعب قبل أن يصفر الحكم، الذي رفع 5 بطاقات حمراء في المباراة، بوجود خطأ، فاندلع الشجار.

وامتدت نيران الشجار إلى جميع أطراف معقل بورتو دراجاو، وطرد الحكم لاعبي سبورتنج: جواو بالينيا، وبرونو تاباتا، فيما طرد أجوستين مارشيزن من بورتو، وأفلت بيبي من العقوبة بعدما سحبه زملاؤه، لكن ارتفعت وتيرة الشجار بعد دقائق عندما دخل جامع كرات الملعب ودفع ماثيوز رييس الذي رد بعنف وعندما شاهد كادر ملعب بورتو ما يجري دخلوا الملعب فاندلع شجار بين 40 شخصاً، وكان هناك خوف من نزول المشجعين وبعد 5 دقائق توجه اللاعبون إلى النفق.

ومن المتوقع إنزال عقوبات على طرفي الشجار، لكن نتيجة المباراة ستصمد ويبقى بورتو محافظاً على سجله القياسي في عدم الهزيمة هذا الموسم، والمحافظة على الصدارة بـ6 نقاط عن وصيفه سبورتنج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"