عادي

«أمناء الجامعة القاسمية» يبحث اتفاقات التعاون مع الجامعات

20:35 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الاجتماع

الشارقة: «الخليج»

بحث مجلس أمناء الجامعة القاسمية، مختلف اتفاقياته مع المؤسسات والجامعات والمراكز الأكاديمية، وبما حقق الغايات والأهداف التي تنشدها الجامعة في تعزيز علاقاتها مع أعرق الجهات الأكاديمية المحلية والعالمية. جاء ذلك خلال ترؤس جمال الطريفي، رئيس الجامعة، الاجتماع الخامس لمجلس الأمناء، الذي عقد بمقر الجامعة في مدينة الشارقة.

وفي بداية الاجتماع، تقدم الطريفي، بخالص التهنئة إلى صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بمناسبة مرور خمسين عاماً على توليه مقاليد الحكم في إمارة الشارقة، ودعمه المتواصل للجامعة ورعايتها. مشيراً إلى أن ما وصلت إليه الجامعة من إنجازات ملموسة جعلتها من المؤسسات التعليمية الرائدة في برامجها الأكاديمية وتميز خريجيها.

كما هنأ المجلس الدكتور عواد الخلف، على الثقة الغالية من صاحب السموّ حاكم الشارقة على تعيينه مديراً للجامعة القاسمية.

حضر الاجتماع الدكتور عواد الخلف، مدير الجامعة، والمستشار الدكتور منصور بن نصّار، رئيس الدائرة القانونية لحكومة الشارقة، والدكتور عزيز العنزي، أستاذ الفقه وأصوله، ومحمد عبيد الشامسي، المدير العام لصندوق الشارقة للضمان الاجتماعي، والدكتور سالم الدوبي، عضو مجلس الإمارات للإفتاء الشرعي، رئيس قسم الوعظ بدائرة الشؤون الإسلامية، والدكتور محمد صافي المستغانمي، الأمين العام لمجمع اللغة العربية، والدكتور المهندس خليفة الطنيجي، رئيس دائرة الإسكان، رئيس مجمع القرآن الكريم، والدكتورة خولة الملّا، الأمينة العامة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، والشيخ شيرزاد عبد الرحمن طاهر، الأمين العام لمجمع القرآن الكريم، والدكتور إبراهيم علي المنصوري، مدير مركز الشارقة للاقتصاد الإسلامي بالجامعة القاسمية.

بعدها اطلع المجلس على تقرير عن إنجازات الجامعة خلال المرحلة الماضية، وعدد من الموضوعات الأكاديمية والإدارية، منها التقرير السنوي للخطة الاستراتيجية للعام الأكاديمي 2021/2022، ومواصلة خططه واتفاقيات التعاون مع الجامعات والمؤسسات والهيئات، والإجراءات المتبعة للتعامل مع جائحة «كورونا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"