عادي

اشتباكات وحرب شوارع في انتخابات نادي الزمالك

01:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1
1
1

القاهرة: «الخليج»
شهدت انتخابات نادي الزمالك التي أقيمت الجمعة، اشتباكات وحرب شوارع بين أنصار قائمة مرتضى منصور وأحمد سليمان المرشحين على كرسي الرئاسة.
بدأت الأشتباكات بعد منع قائمة أحمد سليمان من الدعاية الانتخابية داخل مقر النادي، بعكس الحال مع قائمة مرتضى منصور، وهو ما اشتكي منه أحمد سليمان ليتم إيقاف التصويت، قبل استئناف عملية التصويت مجدداً.
وتجددت الاشتباكات بين أنصار القائمتين بسبب الزحام الشديد داخل الخيمة الانتخابية، والهتافات المسيئة من جانب بعض الأفراد ضد القائمتين، لتطور الأحداث وتصل لحد حرب الشوارع داخل مقر النادي، ورغم محاولات البعض اللجوء لوزير الرياضة للتدخل ولكن دون جدوى.
وكانت اللجنة القضائية العليا المشكلة للإشراف على انتخابات مجالس إدارات الهيئات الرياضية برئاسة المستشار عبده عطية الأودن عضو مجلس القضاء الأعلى ورئيس محكمة استئناف القاهرة الأسبق في ضوء التفويض الصادر لها من اللجنة الأوليمبية المصرية، قد أعلنت عن جاهزية كافة الاستعدادات الخاصة بإجراء انتخابات نادى الزمالك.
وقالت اللجنة في بيان سابق أنه تم الاستقرار على إدارة العملية الانتخابية بنادى الزمالك تحت مظلة الإشراف القضائي الكامل، مع اتخاذ كافة الإجراءات وسبل تأمين الناخبين وحسن سير العملية الانتخابية من خلال كافة الجهات الأمنية الرسمية المعنية، إضافة إلى الإشراف الإداري من خلال الجهة الإدارية المختصة ممثلة في مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الجيزة، مشددة على اتخاذ كافة الإجراءات والضوابط الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا أثناء تواجد الناخبين للإدلاء بأصواتهم وذلك حفاظاً على سلامة جميع الأطراف المعنية.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"