عادي

«بامبو» أشهر نجم موسيقى «الروك» يحيي حفلاً كبيراً على «اليوبيل»

20:21 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بامبو خلال الحفل

دبي: «الخليج»

على هامش الاحتفال باليوم الوطني لدولة الفلبين في «إكسبو2020 دبي»، أقيم الجمعة، حفل غنائي مميز للنجم «بامبو»، كاتب الأغاني وأحد أشهر نجوم موسيقى الروك في الفلبين، استضافته منصة اليوبيل. وشهد الحفل توافد الكثير من معجبي الفنان، سواء من أبناء الجالية الفلبينية وأبناء دول شرق آسيا، أو غيرهم من زوار الحدث الدولي من كل الجنسيات والثقافات.

يشتهر فرانسيسكو مانالاك المعروف ب «بامبو»، بعذوبة صوته وأغانيه، ويعدّ أحد أكثر الأصوات الغنائية شهرة في الفلبين. وكان قد زار جناح بلاده، خلال زيارة سابقة له لموقع الحدث الدولي قبل شهرين.

وفي حديث سابق قبل الحفل قال بامبو «تأثرت بكل ألوان وأنواع الموسيقى، قد يصنّفني الناس مغني روك أو جاز أو بوب، لكنني أعدّ نفسي فناناً فقط، وأرى أن الموسيقى هي رابط قوي يربط بين الشعوب، لأنها تمثل جزءاً كبيراً من ثقافة كل شعب».

تفاعل بامبو مع الحضور بحيويته المعهودة، وطلب من الجمهور الكبير الذي حضر لحضور الحفل الغناء معه، ولبّى الجمهور طلبه مردداً معه أغانيه التي ملأت أجواء "إكسبو2020 دبي" بالفرح والسرور. وقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغنياته باللغتين الإنجليزية والفلبينية، وفي الوقت نفسه أشعل منصة اليوبيل بحركاته الحيوية. وقال لجمهوره «أشعر بالفخر لوجودي هنا؛ شكراً ل"إكسبو 2020 دبي"، شكراً لكم ولدعمكم، وشكراً للجمهور الذي حضر، فلنحتفل معاً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"