عادي

مرتضى منصور يفوز بولاية ثالثة في رئاسة نادي الزمالك.. وقائمته تكتسح المنافسين

12:47 مساء
قراءة دقيقتين
مرتضى منصور

القاهرة: «الخليج»
اكتسحت قائمة مرتضى منصور انتخابات نادي الزمالك المصري، التي أجريت الجمعة، بعد الإعلان الرسمي لنتائج التصويت، الذي شهد إقبالاً كبيراً من أعضاء النادي، وأحداثاً مؤسفة واشتباكات بين أنصار قائمة منصور ومنافسه على الرئاسة أحمد سليمان.
وحضر الانتخابات 47 ألفاً و395 عضواً، وبلغ عدد الأصوات الصحيحة 37 ألفاً و395 صوتاً، في حين وصل عدد الأصوات الباطلة إلى 10 آلاف.
وفاز مرتضى منصور بمنصب الرئيس لولاية ثالثة تستمر حتى عام 2025، بعد حصوله على 21 ألفاً و109 أصوات، مقابل 15 ألفاً و929 صوتاً لمنافسه أحمد سليمان.
كما فاز مصطفى هدهود بمنصب نائب الرئيس على حساب منافس هشام نصر بعد منافسة حامية، وحصل خالد لطيف على منصب أمين الصندوق، بعد تنافس قوي أمام منافسه هاني شكري.
وفي العضوية فوق السن، فاز جمال عبد الحميد، أحمد مرتضى منصور، علاء ناجي، سليمان وهدان، علاء مقلد، ومريم رزق، في حين فاز محمود طه وبسنت جوهر، وأحمد دعبس بالعضوية تحت السن.
وشهدت انتخابات الزمالك اشتباكات وحرب شوارع بين أنصار قائمة مرتضى منصور وأحمد سليمان.
بدأت الاشتباكات بعد منع قائمة أحمد سليمان من الدعاية الانتخابية داخل مقر النادي، بعكس قائمة مرتضى منصور، وهو ما اشتكى منه سليمان ليتم إيقاف التصويت، قبل استئناف عملية التصويت مجدداً.
وتجددت الاشتباكات بين أنصار القائمتين بسبب الزحام الشديد داخل الخيمة الانتخابية، والهتافات المسيئة من جانب بعض الأفراد ضد القائمتين، لتتطور الأحداث وتصل لحد حرب الشوارع داخل مقر النادي، ورغم محاولات البعض اللجوء لوزير الرياضة للتدخل ولكن دون جدوى.

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"