عادي

رئيسة بالميراس: أتينا إلى أبوظبي للتتويج بكأس العالم

00:13 صباحا
قراءة دقيقتين
LAILA

قالت ليلى بيريرا، رئيسة نادي بالميراس البرازيلي، إن فريقها يسعى لتحقيق الفوز في المباراة النهائية على تشيلسي والظفر بلقب مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه، واعتبرت أن ما حققه النادي في البطولة حتى الآن إنجاز على الجمهور أن يفخر به.

وحرصت رئيسة النادي البرازيلي، التي تولت مسؤولية إدارة ناديها في سبتمبر 2021، على عقد لقاء مصغر مع وسائل الإعلام البرازيلية في أبوظبي، قبل المواجهة المرتقبة اليوم.

ورفضت ليلى بيريرا (57 عاماً) أن تنسب لنفسها فضل تأهل فريقها إلى نهائي كأس العالم للأندية «الإمارات 2021» أو أن تعتبر ما حققه فريقها بالوصول إلى النهائي إنجازاً يحسب لإدارة النادي التي تتولى مسؤوليته، إنما اعتبرته استمراراً لعمل إدارات النادي السابقة.

وقالت: «الوصول إلى نهائي كأس العالم ليس بداية مرحلة ولا نهاية أخرى، إنها استمرارية لعمل الإدارات السابقة، انتخبت رئيسة لبالميراس لمواصلة عمل الإدارة السابقة، لقد كنت دائماً في صف إدارة الرئيس «السابق» جاليوت، لذلك هدفنا هو التطوير كل يوم عن طريق العمل الجاد المتواصل والتواضع والوقوف على أرض ثابتة».

وتعدّ ليلى واحدة من أكبر المستثمرين في البرازيل، وتدير 11 شركة في ساوباولو، واشتهرت منذ سنين بعشقها لنادى بالميراس، وكانت أكبر الداعمين له خلال السنوات الأخيرة، ولم تكن تتخيل أن تكون الرئيس رقم 40 في تاريخ بالميراس، وأن تكون أول سيدة تدير النادي بعد 39 رئيساً رجلاً منذ تأسيس النادي عام 1914.

وأشارت رئيسة بالميراس إلى ثقتها في قدرة فريقها على تحقيق هذا اللقب للمرة الأولى في تاريخ ناديها، بغض النظر عن أن المنافس هو تشيلسي الذي يملك الأفضلية النظرية، ولذلك فهي لم تتابع مباراته الأخيرة أمام الهلال في نصف النهائي والتي تأهل من خلالها لمواجهة بالميراس في النهائي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"