عادي
جوران يتحسر على ضياع الفرص ومهدي يشكو الغيابات

عجمان يحرم شباب الأهلي من الضغط على القمة

22:50 مساء
قراءة دقيقتين
صراع على الكرة خلال المباراة
3

عجمان: عصام هجو

انتهت مباراة عجمان وضيفه شباب الأهلي بتعادل الفريقين 1-1، وهي نتيجة غير عادلة بالنسبة للفريق «البرتقالي» صاحب الأرض الذي قدم مباراة كبيرة وكان الأكثر فرصاً وخطورة من «الفرسان» خصوصاً في الدقائق الأربع الأخيرة من زمن المباراة حيث تعملق الحارس ماجد ناصر أحد نجوم المواجهة في إنقاذ فريقه من أهداف محققة.

وحرم التعادل شباب الأهلي من متابعة ضغطه على صدارة العين، وتراجع «الفرسان» إلى المركز الرابع، وبفارق 9 نقاط عن القمة، وهو مايقلص حظوظه في المنافسة على اللقب.

أما عجمان فرفع رصيده إلى 19 نقطة متقدماً إلى المركز السابع.

وكان المستفيد الأكبر من التعادل هو فريق نادي الشارقة الذي أصبح مرتاحاً في المركز الثالث برصيد 29 نقطة.

مفارقة

كانت المفارقة الغريبة في المباراة أن مدربي الفريقين استبدلا مهاجمين وأشركا مدافعين في الدقائق الأخيرة من المباراة، ويبدو أن كل واحد منهما كان راضياً بالتعادل من واقع هذا التصرف الذي لم يكن متوقعاً في ظل السباق المحموم حول حصد النقاط من قبل فرق الدوري، خصوصاً شباب الأهلي، الذي كان يعرف جيداً أن التعادل سيوسع الفارق بينه وبين العين المتصدر إلى 9 نقاط ما يقلل من حظوظ الفرسان في المزاحمة على اللقب.

جاءت تعليقات مدربي الفريقين واقعية ووفقاً لمجريات المباراة حيث أعرب الصربي جوران مدرب عجمان عن سعادته من أداء ومستوى اللاعبين من خلال المحافظة على الروح والطاقة الإيجابية التي اكتسبها الفريق البرتقالي بعد تأكيد جدارته بالفوز على النصر ذهاباً وإياباً، وواصل التألق أمام فرق المنافسة على البطولات بالتقدم على شباب الأهلي في الشوط الأول.

وتحسر جوران على الفرص التي ضاعت من فريقه في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

من جانبه، كشف المهندس مهدي علي مدرب شباب الأهلي أن فريقه عانى الغيابات بسبب الإصابات وأكد أن فرقة الفرسان لم تكن بالمستوى المطلوب والمنتظر في الشوط الأول، وامتدح اللاعبين نظراً لماقدموه في الشوط الثاني وقال«سنعمل على التعويض في المباريات القادمة».

مشاركة أساسية

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب الشاب عبدالله عبدالعزيز في صفوف عجمان أساسياً للمرة الأولى في مسيرته الصغيرة، وقدم مباراة رائعة، وكان قريباً من تسجيل هدف الفوز.

ويلعب عبدالله المولود في يونيو/ حزيران 2002 في خط الوسط، وسبق له اللعب في كأس المحترفين 3 مباريات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"