عادي

عرض أزياء أنيق مستوحى من الحياة البحرية الفريدة لجزر المالديف

19:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي:«الخليج»

على سجادته الحمراء الجميلة، استضاف الجناح السويسري في «إكسبو 2020 دبي»، مساء السبت، عرضاً مميزاً للأزياء، بعنوان «المياه الهادئة»، للمصممة المتألقة رايدا من جمهورية المالديف، تكريماً للروابط الثقافية بين سويسرا والمالديف، إلى جانب الاحتفال بالموضة والجمال، في واحدة من أجمل أمسيات الحدث الدولي.

وتضمن العرض الفريد، الذي قدمته المصممة رايدا، وهي صاحبة العلامة التجارية للأزياء والموضة «رايدا مالديف»، تشكيلة من ملابس ربيع وصيف عام 2022، شملت تصاميم جديدة وراقية، تمثل جمال المحيط الهندي لجزر المالديف وصفاء مياهه، وهي مستوحاة من المخلوقات البحرية الجميلة، وسائر مكونات الحياة البحرية الغنية والفريدة.

واستمتع الجمهور بمجموعة فريدة من الملابس، تميزت بالأناقة والرقي، والألوان الهادئة التي تجسد الحياة البحرية، منها الأزرق الفاتح والفوسفوري والأبيض والأحمر. واشتملت الملابس على أشكال لمخلوقات بحرية، كالأسماك وسلاحف البحر والشعاب المرجانية والأصداف وفرس البحر.

وتهدف العلامة التجارية «رايدا مالديف»، المتخصصة في الملابس النسائية، إلى تمكين المرأة، وتهتم بتقديم الملابس الجاهزة، بما فيها فساتين الحفلات. وتعكس العلامة فلسفة التصميم الخاصة بها، التي تجمع فنياً بين تقديرها للتقليدية والكلاسيكية واحتياجات الموضة الحديثة للمرأة العصرية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"