عادي

كيف سرق خواكين قميص ميسي؟

13:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خواكين ميسي يقدم قميصه
متابعة: ضمياء فالح
قدم نادي نيويل أولد بويز الذي بدأ النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مسيرته فيه، لاعبه الواعد خواكين ميسي، ليكون في فريقه في بطولة كوبا ليبرتادوريس دون الـ20 عاماً، المعادلة لبطولة دوري أبطال أوروبا للناشئين في أمريكا اللاتينية.
وسيحمل خواكين، ابن مدينة روزاريو مسقط الأسطورة ميسي أيضاً، القميص رقم 10 الشهير وعليه اسمه «ميسي» ليكون بذلك أكمل جوانب السرقة كاملة.
ورغم عدم وجود قرابة بين عائلة خواكين وعائلة ميسي، إلا أنهما يحملان نفس الاسم، ويقول خواكين: «فور وصولي سألني الجميع إن كنت من أقارب ميسي، إنها مجرد صدفة، في مدينتي هناك 3 عائلات تحمل اسم ميسي، وأنا أيضاً دشنت مسيرتي في نيويل أولد بويز مثله وأستخدم القميص رقم 10 أيضاً».
وقال خواكين ميسي عن بدايته: «انضممت للنادي بسن الـ8 ثم انتقلت لفريق 11 عاماً وصعدت في الفرق السنية للنادي، وأنا الآن في السنة الأخيرة من فرق الناشئة».
ويحلم أسطورة برشلونة السابق وباريس سان جيرمان حالياً باللعب في فريق نيويل أولد بويز حتى لو لمدة عام واحد قبل اعتزاله، وقال: «سيكون ذلك أجمل شيء يحدث في حياتي».
وعند سؤال خواكين ميسي عما سيفعله إن جاء ميسي الأصلي لنيويل، أجاب بلا تردد: «أعطيه الرقم 10 وآخذ أي قميص متوفر لألعب بجانبه».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"