عادي

الشحي بطل كأس رئيس الدولة للقدرة

22:59 مساء
قراءة دقيقتين
5

أبوظبي: محمد مصطفى

أهدى الفارس أحمد صالح الشحي إسطبلات البوادي، لقب كأس رئيس الدولة للقدرة لمسافة 160 كلم، الذي نظمته قرية الإمارات العالمية بالوثبة، أمس، بمشاركة كبيرة بلغت 396 فارساً وفارسة.

استطاع الفارس أحمد الشحي، حسم السباق على صهوة «أريزونا دو ساو»، بعد تقلبات شهدها مشوار البطل في المراحل الست، قبل أن يحسم الفوز باللقب قاطعاً المسافة في زمن قدره 6:09:08 ساعة، وحل ثانياً بفارق ثانيتين عبدالله غانم المري على صهوة «لوكيليا ستارود كوميت» من إسطبلات «إف 3»، وحل في المركز الثالث سيف أحمد المزروعي على صهوة «ماجيك جلين تامار» من إسطبلات «إم آر إم» بزمن قدره 6:09:53 ساعة.

توج الفائزين، اللواء الدكتور أحمد ناصر الريسي رئيس اتحاد الإمارات للفروسية، الشيخ محمد بن نواف آل ثاني رئيس نادي سباقات القدرة والتحمل في قطر، ومسلم العامري مدير عام قرية الإمارات العالمية للقدرة، محمد الحضرمي مدير الفعاليات بالقرية. وأعرب مسلم العامري، عن سعادته بنجاح السباق الكبير، والمشاركة القياسية، مشيراً إلى أن الجميع فائز بغض النظر عن النتيجة التي حققها.

وعبر الفارس أحمد الشحي، عن سعادته بالظفر باللقب الغالي، مشيراً إلى أن فوزه بالسباق يعد حدثاً تاريخياً بالنسبة له وأنه بدوره سيحتفظ به في ذاكرته.

وقال الشحي: «سعادتي تنبع من أنه أغلى الكؤوس، وهو يمثل أكبر إنجاز لي في سباقات القدرة، وأشكر المدرب على الثقة والتحفيز والتوجيهات التي منحتني الظفر بالمركز الأول».

وأهدى سلمان الصابري مدرب إسطبلات البوادي، الفوز باللقب إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مؤكداً أنه لولا دعم سموه وتوجيهاته لما تحقق إنجاز المركز الأول.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"